أهالي دمياط تستغيث برئاسة الجمهورية مفيش عندنا مياه أهالي تستغيث برئاسة الجمهورية مفيش عندنا مياه

أهالي تستغيث برئاسة الجمهورية مفيش عندنا مياه

يعاني أهالي قرى و مدن محافظة ، مشكلة نقص مياه الشرب، حيث تستغيث الأهالي برئاسة الجمهورية من انقطاع المياه بصفة مستمرة وخاصة في قرى السنانية والسيالة، حيث اشتكى البعض من ضعف المياه وانقطاعها في فصل الصيف كل عام، ورغم شكواهم المتكررة، إلا أن المسؤولين لم يحركوا ساكنا.

 

 

 

حيث أن المياه دائما غير موجودة ، فما هو سبب قطع المياه بستمرار ! قال أحد أهالي دمياط :" إن المياه مقطوعة أكتر من أسبوع ولا يوجد أحد يسمعنا " .

حيث مواطن أخر من منطقة السنانية : "المياه بتيجي ساعة في اليوم وممكن متجيش خالص والله معارفين نغسل ولا نعمل حاجه في البيت".

وقال أحد أهالي السنانية، أكد انقطاع المياه يوميا من العاشرة صباحا حتى الثانية عشرة منتصف الليل، لافتًا إلى معاناة الأهالي بمنطقة بشوارع القرية بأكملها من انقطاع المياه دوما واعتمادهم على الخزانات في الفترات التي تتواجد فيها المياه وذلك منذ 15 عامًا .

وأكد أهالي مدينة دمياط أن المياة في كل أطراف ليست منطقتين فأصبحت كل الأطراف المحافظة يعانون من مشكلة المياه.

وقال أحد أهالي المنطقة "ليست أسبوع فقط بل أكتر من 6 شهور علي هذا الحال ده واشتكينا ولا أحد ينظر للمشكلة بعين الإعتبار".

فيما أوضح محمود رجب أحد الأهالي "نعاني من ضعف مياه الشرب وانقطاعها بمناطق عوض حسن وخاصة يوم الجمعة، علاوة على انقطاعها بصفة مستمرة بمنطقة جامع الصيادين، وعقب تقدم الأهالي بشكوى من انقطاع المياه خلال فصل الصيف الماضي بصفة مستمرة ومازالت ، بدأت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في دمياط في تجديد الخطوط يطالب أهالي دمياط بحل هذه المشكلة في أسرع وقت ، "كيف لإنسان أن يعيش دون مياه ، وإلي متي تستمر هذه المشكلة".

التالى رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة يلتقي مع مسئولي جمعية المستثمرين

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار