انتهاء الشوط الأول بتقدم الأهلي برباعية نظيفة علي نظيره إطلع بره في دوري أبطال أفريقيا انتهاء الشوط الأول بتقدم الأهلي برباعية نظيفة علي نظيره إطلع بره في دوري أبطال أفريقيا

انتهاء الشوط الأول بتقدم الأهلي برباعية نظيفة علي نظيره إطلع بره في دوري أبطال أفريقيا

انتهاء الشوط الأول من مباراة الاهلي و "إطلع بره" بطل جنوب المقامة حالياً على برج العرب في إياب دور الـ64 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تقدم الاهلي برباعية نظيفة سجلها، صلاح محسن "هدفين" وحسين الشحات وأحمد فتحي.

جاءت المباراة من جانب الاهلي بضغط منذ البداية على الضيوف بغية تسجيل هدف مُبكر مُستغلاً دعم الجماهير وكذلك نتيجة لقاء الذهاب التى تُرجح كفة الاهلي ، وسيطر لاعبو الاحمر على مجريات اللقاء منذ البداية.

ونجح صلاح محسن في تسجيل هدف مُبكر في الدقيقة السادسة من جملة رائعة للأهلي على حدود منطقة الجزاء بسلسلة من التمريرات القصيرة انتهت بتمريرة عرضية لحسين الشحات مخترقا منطقة جزاء الضيوف من جهة اليسار ومرر كرة عرضية أرضية لصلاح محسن المُنفرد بحارس بل جنوب السودان ويُسجل في الشباك.

واصل الاهلي سيطرته على اللقاء بعد هدف صلاح محسن ،وأسفر الهجوم الأهلاوي عن هدف ثاني سجله حسين الشحات من جملة جيدة أيضاً حيث مرر قفشة كرة جيدة للشحات الذى سجل الكرة في مرمى الضيوف.

وخرج رامي ربيعة للإصابة وشارك أيمن أشرف بدلاً منه ونال حسين الشحات بطاقة صفراء للخشونة.

وشهدت الدقائق الأخيرة سيطرة تامة من الاهلي وبرزت تمريرات مجدي قفشة السحرية لزملاؤه كما تألق صلاح محسن وسدد أكثر من كرة ونجح صلاح محسن في تسجيل هدف ثان له وثالث للأهلي في الدقيقة 40 بعدما مرر قفشة كرة لأجاي ولعب الأخير لصلاح محسن الذي سجل هدفاً ثالثاً وبعدها واصل الاهلي سيطرته على اللقاء

وسجل أحمد فتحي هدفاً رابعاً لينتهي بعدها هذا الشوط بتقدم الاهلي برباعية نظيفة.

السابق فرانك لامبارد يعلن التشكيلة الرسمية لتشيلسي لمواجهة ليفربول
التالى انطلاق تصفيات آسيا المفتوحة 2019 للعبة CS: GO ببطولة إكستريمزلاند

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار