رئيس أركان الجيش العراقي يشرف على عملية عسكرية رئيس أركان الجيش العراقي يشرف على عملية عسكرية

رئيس أركان الجيش العراقي يشرف على عملية عسكرية

صرح رئيس أركان الجيش عثمان الغانمي،  اليوم السبت، أنه أشرف  علي عملية عسكرية لملاحقة فلول تنظيم في محافظة الأنبار غرب العراق

 

 

 

 

 

وأكد عثمان الغانمي أنه رافق في إشرافه علي العملية التي حدثت فجر اليوم  كبار القيادات العسكرية في وزارة الدفاع والعمليات المشتركة وقادة القوات وهيئات الركن، لإدارة إنطلاق المرحلة الرابعة من عملية "إرادة النصر" لتفتيش وتطهير كامل الصحراء والمناطق المحددة ضمن هذه العملية.

وشهدت هذه العملية مشاركة  قوات عمليات الأنبار والجزيرة والبادية والفرق العسكرية المنضوية تحتها بالإضافة إلى قيادة حرس الحدود ولواء المغاوير ومديرية شرطة الانبار والحشد العشائري  بإسناد من قبل قيادة القوة الجوية وطيران الجيش وطيران التحالف الدولي.

ومن الجدير بالذكر أن هناك تنسيق  عالي بين القطعات المشاركة في عملية إرادة النصر من أجل تحصين الحدود العراقية السورية".

و أعلنت قوات الحشد الشعبي أنها تمكنت من إحباط هجوم بسيارة مفخخة وقتل من فيها، فضلًا عن تدمير مضافة للتنظيم جنوبي قضاء القائم في غربي العراق وفضلًا  عن قتل إنتحاري يرتدي حزامًا.

وأكدت المصادر الأمنية العراقية، أن اربعة من عناصر داعش قتلوا، إضافًا إلى إعتقال أربعة آخرين في قضاء القائم أقصى غربي العراق، وعليه، فإن عملية "إرادة النصر" لازالت متواصلة لتطهير الصحراء الغربية وصولًا للحدود السورية.


 

التالى شبح السجائر الإلكترونية يقتل فتاة الـ 18 عامًا بأمريكا

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار