بالرغم من ارتفاع درجات الحرارة.. "كيت ميدلتون" ترتدي معطفًا أسود أنيقًا بالرغم من ارتفاع درجات الحرارة.. "كيت ميدلتون" ترتدي معطفًا أسود أنيقًا

بالرغم من ارتفاع درجات الحرارة.. "كيت ميدلتون" ترتدي معطفًا أسود أنيقًا

انضم كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،بالقرب من قلعة بالمورال اليوم الأحد، وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.



 

 

 


وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة، في هذه الأثناء، جرى تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بذلة أنيقة ورابطة عنق حمراء.

وحافظت كيت الجميلة على الحد الأدنى، من أدوات التجميل، ونسقت إطلالتها الأنيقة، مع زوجين من الأقراط الأنيقة، وأبرزت جمال شعرها البني، وظهر شعرها مربوطًا فى تسريحة ، كما جرى تصوير تشارلز أمير ويلز، 70 عامًا، وكاميلا دوقة كورنوال، 72 عامًا، وهم يصلون إلى الكنيسة بالقرب من بالمورال، حيث يقضي أفراد العائلة المالكة حاليًا عطلاتهم الصيفية.

التالى غدًا.. عرض أولى حلقات مسلسل"بحر" لـ ماجد المصري

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار