خاص لـ"الشباب نيوز"..خبيرة التجميل دعاء أبو السعود تكشف أسرار المكياج المناسب للبشرة الصحية خاص لـ" نيوز"..خبيرة التجميل دعاء أبو السعود تكشف أسرار المكياج المناسب للبشرة الصحية

خاص لـ" نيوز"..خبيرة التجميل دعاء أبو السعود تكشف أسرار المكياج المناسب للبشرة الصحية

تبحث العديد من الفتيات على طرق آمنة وصحيحة لوضع المكياج على بشرتها في المناسبات الخاصة وغيرها، وتعاني العديد منهن في اختيار الادوات اللازمة منه خاصة من لا تملك خبرة كافية في تطبيقه، وهناك من يعتقد أن الإكثار والمبالغة هما سر تألقهن.

 

 

 

كشفت خبيرة التجميل دعاء أبو السعود، الحاصلة على شهادات خبرة في مجال التجميل، لموقع " نيوز"عن الطرق السليمة لتطبيق المكياج على ، مشددة على أهمية معالجة البشرة من جميع المشاكل الداكنة فيها مثل: "البثور، الحبوب، المسامات الواسعة" وغيرهما، قبل البدء في وضع ادوات التجميل.

 

قالت خبيرة التجميل إنه يجب على الفتاة المقبلة على الزواج معالجة جميع مشاكل البشرة قبل حفل زفافها والذهاب إلى صالونات التجميل بشهرين على الأقل، وذلك لضمان طلة رائعة، وذلك لأن ادوات التجميل ليست السحر الخاص لكل فتاة تملك العديد من المشاكل ببشرتها، قائلة: "إن المكياج ليس الحل السحري والوحيد لإخفاء عيوب وغمقان البشرة، فلابد من الاهتمام بها ومعالجتها أولًا ثم تطبيق المكياج المناسب".

أكدت دعاء أبو السعود على معرفة الفتاة لطبيعة بشرتها، والتي تتنوع وتختلف من فتاة لأخرى فهناك البشرة "الدهنية والمختلطة والحساسة والعادية"، موضحة أن معرفة نوع البشرة عامل هام من عوامل الحصول على بشرة صحية ونضرة، إضافة إلى نجاح عملية تطبيق المكياج في النهاية.

قالت دعاء إن هناك العديد من الفتيات تلجأ إلى استخدم عدة ماسكات لمعالجة بشرتها دون التأكد من صحتها، أو إذا كانت تتناسب مع طبيعة بشرتها أم لا، فهى تبدأ في تطبيقها لمجرد رؤية زميلة لها أو أخرى نصحت بها على وسائل التواصل الاجتماعي، مشددة على ضرورة التوقف وعدم تطبيق ماسكات دون معرفة ماهيتها وهل إذا كانت تتماشى مع طبيعة بشرتك .

نصحت دعاء أبو السعود الفتاة التي تعاني من مشاكل البشرة بتطبيق الفاوندشن أولًا، كانت من اصحاب البشرة الصحية والنضرة يمكن الاكتفاء بوضع "BB  كريم" أو "CC كريم" فقط.

وعند سؤالها عن علاقة تصميم الفستان بوضع المكياج، قالت دعاء إن الفستان الهادئ يسمح بتطبيق أكثر من لون على البشرة، كما يفتح المجال للألوان الزاهية والبارزة، على عكس الفستان المشغول والمطرز فهو يعتمد طلة هادئة مثل: درجات البرتقالي الناعم.

أكدت خبيرة التجميل على أن هناك أكثر من فتاة تعتقد أن مساحة العين هى السبب الرئيسي والأساسي في وضح كحل العين، ولكنها ليس لها علاقة، فالجفن العلوي هو المسؤول الوحيد عن طريقة رسم العين، موضحة أن الجفن الواسع يسمح بتطبيق اكثر من شكلًا عليه.

من جانبه قالت دعاء إنها تفضل وضع "المانكير الفرنش" بدلًا من ألوان المانكير التقليدي، والتي تنصح الفتاة المقبلة على الزواج بتطبيقه قبل يوم زفافها، مؤكدة على أنه من اكثر اشكال المانكير التي تبرز شكل اليد وتزيد من أنوثتها.

وعن قالت دعاء أبو السعود إنها من محبات درجات الاحمر الداكن، فهو يزيد من أنوثة ، ويعطيها شكل أصغر من سنها.

وفي نهاية الحوار نصحت خبيرة التجميل الفتيات بالابتعاد عن الكحل الابيض، مؤكدة أنه كان يستخدم قديمًا ولا وجود لتطبيقه في هذا الوقت، ومشيرة إلى استخدام درجات الكحل البيج القريب من درجة لون البشرة، والذي يعمل على زيادة مساحة العين ويبرز المكياج المطبق على البشرة.

شاهد الصور..

أضف تعليق

متداولة الان

أضرار إستخدام المسحوق العادى بدلا من الأتوماتيك

أضرار إستخدام المسحوق العادى بدلا من الأتوماتيك

فوائد و أضرار الحمص بالنسبة لجسم الإنسان

فوائد و أضرار الحمص بالنسبة لجسم الإنسان

أسباب تغير لون الفضة وكيفية تنظيفها

أسباب تغير لون الفضة وكيفية تنظيفها

تعرف علي فوائد قشر الترمس

تعرف علي فوائد قشر الترمس

تعرفي على كيفية حساب عمر العظام

تعرفي على كيفية حساب عمر العظام

فوائد البليلة للشعر والبشرة والجسم

فوائد البليلة للشعر والبشرة والجسم

سموثي الأفوكادو والكرفس والسبانخ لتقليل الشعور بالإرهاق

سموثي الأفوكادو والكرفس والسبانخ لتقليل الشعور بالإرهاق

طريقة عمل ‏فريسكا التفاح

طريقة عمل ‏فريسكا التفاح

الفرق بين البادي ميست والبادي سبلاش والبرفيوم

الفرق بين البادي ميست والبادي سبلاش والبرفيوم

فوائد نشا الذرة لمرضى السكري

فوائد نشا الذرة لمرضى السكري

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار