أطعمة تقيك من الإصابة بأمراض الشيخوخة أطعمة تقيك من الإصابة بأمراض الشيخوخة

أطعمة تقيك من الإصابة بأمراض الشيخوخة

تقدم العمر يعرض الكثيرون لأمراض الشيخوخة المختلفة والتى من شأنها تؤثر على صحة الجسم وينتج عنها التعب الشديد وتلف بعض الاعضاء ولكن أفاد موقع  interests عن بعض الاكلات التى تطيل العمر وتحسن الصحة وهى:

 

 

1: أكدت الدراسات والأبحاث أن نتاول الفواكه والخضروات يطيل العمر، وذلك لأنه متشبع بالعديد من العناصر الغذائية والفيتامينات.

 

2:تناول الشيكولاتة الداكنة يطيل العمر ويحافظ علي الصحة ويمد الجسم بالنشاط والحيوية ، كما يحد من خطر الإصابة بأمراض القلب.

 

3:تناول الأسماك الزيتية الغنية بالمواد المضادة للأكسدة والفيتامينات ومنها سمك السلمون والسردين والماكريل، إذ تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والدماغ.

 

4: الشاى الأخضر، لاحتوائة على العديد من الفيتامينات والخصائص التى تمد الجسم بالنشاط والحيوية وتحافظ عليه من خطر الإصابة بالأمراض المزمنة. 5: زيت الزيتون، هو احد الزيوت الطبيعية الغنية بالعناصر الغذائية والفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة التى تعزز صحة الجهاز المناعى وتحميه من الأمراض، وتقلل من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية. 6:الثوم: لاحتوائه على العديد من الخصائص التى تقي الجسم من الأمراض المزمنة والالتهابات، كما يطيل العمر ويحمى من الأمراض.

معلومات الكاتب

أضف تعليق

متداولة الان

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار