أضرار كريم الأساس على البشرة أضرار كريم الأساس على

أضرار كريم الأساس على

١- الجفاف: يعتبر استخدام كريم الأساس الذي يحتوي على مواد كميائية أحد أسباب جفاف ، ويؤدي إلى تقشير البشرة وشحوب في الوجه.

 

 

٢-  انسداد المسام وحب : إنّ وضع كريم الأساس على البشرة بكثرة سوف يؤدي إلى انسداد المسام وعدم قدرة البشرة على التنفس، مما يؤدي ذلك إلى ظهور بثور وحب الشباب.

٣- الحساسية: إنّ احتواء كريم الأساس على مواد حافظة في بعض الأحيان، يؤدي إلى ردود فعل تحسسية .

٤- ظهور التقرحات على الوجه : في حالة الاستمرار في أستخدام كريمات الأساس بشكل مستمر من الممكن أن يؤدي لحدوث الجفاف في البشرة، مما ينتج عنه حدوث العديد من المشاكل في البشرة والتي من بينها الجروح والتي في حالة أن تم تجاهلها، سيظهر العديد من التقرحات والثغرات على الوجه وفي حالة عدم الاعتناء بتلك المشاكل، سوف تظهر العديد من المشاكل الجلدية المزمنة على الوجه والبشرة.

٥-  مشاكل الحبوب وظهور الرؤوس السوداء : بالطبع البشرة لابد من توفير التهوية لها إذ أن الكثير من مستحضرات التجميل من شأنه عدم توصيل الهواء إلى البشرة، كما أنه لابد من تنظيف البشرة بشكل مستمر حتى لا تظهر عليها العديد من المشاكل والتي من بينها الحبوب أو ظهور الرؤوس السوداء .

٦- النوعيات الرديئة الصنع ومجهولة المكونات : لابد من شراء النوعيات الجيدة والماركات المعروفة من كريمات الأساس إذ أن الأنواع الرديئة من تلك المستحضرات من شأنها أن تتسبب في ظهور العديد من المشاكل على الجلد، فلابد من توخي الحذر بشكل دقيق في حالة شراء مساحيق التجميل وعلى وجه الخصوص كريم الأساس لكونه يوضع على الوجه بأكمله، وقد يظل كريم الاساس على البشرة لساعات فيؤثر على البشرة .

معلومات الكاتب

أضف تعليق

متداولة الان

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار