خاص لـ"الشباب نيوز"..مصممة أزياء عن فستان سوسن بدرعلى غلاف بازار "تحفة فنية رائعة" خاص لـ" نيوز"..مصممة أزياء عن فستان سوسن بدرعلى غلاف بازار "تحفة فنية رائعة"

خاص لـ" نيوز"..مصممة أزياء عن فستان سوسن بدرعلى غلاف بازار "تحفة فنية رائعة"

علقت مصممة الأزياء صافي مغيث في تصريحات خاصة لـ" نيوز"، على جلسة تصوير الفنانة المصرية سوسن بدر، والتي ظهرت فيها لأول مرة على غلاف مجلة " هاربر بازار" الأمريكية بنسختها العربية، قائلة: "تحفة فنية رائعة".

أكدت صافي أن الفستان النحاسي التى ارتدته الفنانة سوسن بدر خلال جلسة التصوير يرمز إلى لون الصحراء، مؤكدة على حسن اختياره حيث أنه تميز بالنعومة وعدم التكلف التي كانت تتميز بهما السيدة المصرية القديمة.

قالت مصممة الأزياء إن اختيار درجات المكياج كانت مناسبة كثيرًا مع لون الفستان، مشيرة إلى لون الذي تجلى فيه عبق الحضارة الفرعونية.

أضافت صافي أن جلسة التصوير التي خضعت لها سوسن بدر كانت من أهم  الأسباب في نجاح الغلاف بدرجة كبيرة، حيث عمل على أخذ عدة لقطات لها من زوايا محددة استطاع أن يظهر فيها شموخ الحياة قديمًا.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة سوسن بدر كانت قد نشرت صورًا لها، من جلسة التصوير التي خضعت لها لصالح المجلة، على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: " سعيدة جداً بظهوري لأول مرة في (harpersbazaararabi) إن شاء الله الصور تعجبكم".

شاهد الصور..

 

 

السابق كيفية عمل مشروب قهوة مثلجة بجوز الهند
التالى طريقة عمل فاصولياء خضراء باللحمة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار