"روبرت باتينسون" باتمان القادم يتعرض للمضايقات بسبب الأسماء المستعارة التي تطلق عليه "روبرت باتينسون" باتمان القادم يتعرض للمضايقات بسبب الأسماء المستعارة التي تطلق عليه

"روبرت باتينسون" باتمان القادم يتعرض للمضايقات بسبب الأسماء المستعارة التي تطلق عليه

في وقت سابق من هذا العام ، وجري اختيار "روبرت باتينسون" رسمياً كصاحب العباءة السوداء في فيلم "مات رييفز" القادم "باتمان"، وكما هو متوقع ، أنشأ مستخدمو الإنترنت على الفور ألقاب ذكية لتجسيد "روبرت باتينسون" لـباتمان ، مع أكثرها شعبية هما "باتينسون" و "آر باتز".







أثناء الترويج لفيلمه The Lighthouse"" في مهرجان "تورونتو" الدولي للسينما ، تمت مقابلة "روبرت باتينسون" مع "إنترتينمنت تونايت"، وطُلب منه الاختيار بين ألقاب باتمان السالفة الذكر. ومع ذلك ، أوضح "روبرت باتينسون" أنه يحاول تجنب تحمل الأسماء المستعارة التي أطلقهت عليه بسبب دور باتمان قائلًا: "يا إلهي. لا أعرف ... أحاول تجنب ... تجنب الأسماء المستعارة. "

تفاصيل قصة عن "The Batman" هي حاليا مغطاة ، ولكن على الرغم من أن الفيلم سيركز حول "Bruce Wayne" الأصغر سنا ويتضمن معرض "Rogues" للأشرار الذي يشتمل على "Catwoman" و Penguin""، وسيتبع فيلم "مات رييفز" القادم "Batman" باقي سلسلته من الأجزاء خلال سنوات تكوينه كحامي لمدينة "Gotham" وسيستفيد من مهارات "Dark Knight" المباحث بدرجة أكبر من أفلام "DC" السابقة، ومن المتوقع أن يكون الفصل الأول في ثلاثية جديدة مع "روبيرت باتينسون" بصفته صاحب العباءة السوداء الجديد.

 

فيلم "مات رييفز : باتمان" هو واحد من العديد من المشاريع التي يتم تطويرها حاليًا بواسطة "Warner Bros و DC". تشمل هذه المشروعات فيلم "The Flash" المستقل وفيلق "Green Lantern Corps و Black Adam و Cyborg و Supergirl و New Gods و "Nightwing.

السابق شائعة وفاة أحمد الشقيري تثير غضب محبيه
التالى سيمفونية "ضربات القدر" لبيتهوفن في حفل أوكسترا مكتبة الإسكندرية

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار