لية الناس متبقاش كدة ولاد الأصول رزق لية الناس متبقاش كدة ولاد الأصول رزق

لية الناس متبقاش كدة ولاد الأصول رزق

حدث لن تراه في الا في مستشفي رأس البر المركزي ،أريد قول شئ عن "دكتور مسعد حدو ،و دكتور ابو الدهب"،وحينما أصدر قرار تعين الدكتور ابو الدهب مديرًا لمستسفى خلفًا للدكتور مسعد ، مع العلم ان الدكتور مسعد يحظي بحب شديد من العاملين بالمستشفي ،أضف فوق هذا ان الدكتور ابو الدهب في عمر اولاده ،وبطبع وضع لايتحمله بشر ، ولا يطيقه احد.

 

 

 

 

ولكن بدلًا عن إظهار أشكال الإضطهاد من قِبل دكتور مسعد للمدير الجدير في محاولة إفشاله، ولكن بالعكس، اظهر سلوكاً قويماً يدل علي اصل هذا الرجل الطيب ومعدنه الاصيل، فقام بمد يد العون والدعم الكامل لهذا المدير الشاب ، وبالإضافه إلى إنه عندما أمرُ من أمام المستشفي اجد الدكتور مسعد مستمر في المتابعة بعمله حتي الساعة 3 الفجر، بخلاف أي شخص اخر في مكانته قد يترك المكان رأسًا علي عقب لإظهار الحال من بعده .

و عندما نتحدث عن دكتور ابو الدهب أخي الكبير، الذي لا يعرف احدٌ قيمته و معدنه الاصيل أكثر مني شخصيًا، نقول ان الدكتور ابو الدهب عندما استلم وظيفتة الجديدة ، وأي احد في سنهُ بأول تجربة له كمدير، غالبًا قد يرغب في التقليل من شأن المدير السابق، و التحسينات الكثيرة التي قام بها و انضباط سير العمل الدائم و السعي لاستكمال أي شيء ناقص بالمستشفي، قد يكون هدفه إظهار مدي مهارته عن المدير السابق.

لكن ما كان من ابو الدهب الا انه اعطي كل ذي حق حقه ، واكرم المحترم د مسعد حدو ، واشركه في كل خطوات النجاح ، واستعان به في وضع الرؤية المستقبلية للمستشفي ، وكان يعامله كوالد له، وختم ذلك بتكريم ضخم نظمه ابو الدهب يليق بالعملاق مسعد حدو شارك فيه جميع العاملين الحاليين والسابقين الذين عملو تحت ادارة د مسعد في ملحمة انسانية تهز القلوب .

 

و أريد التوضيح  ان النتيجة الحتمية لهذا الحب المتبادل والاحترام ، هو النجاح الكبير لهذه المؤسسة الصغيرة.

ما أريد قوله انه ما كان ابو الدهب ان يلتقي بمدير يستقبله بهذه الطريقة بحياته ولا لدكتور مسعد ليجد شخص يكرمه مثل دكتور ابو الدهب، ولكن انه الرزق من حيث لا تحتسب.

ولولا نقاء وطهارة الدكتور مسعد حدو والدكتور محمد ابو الدهب ، كان من المستحيل ان تسير الاحداث بهذا الشكل المحترم ، وشكل هذا الثنائي نموذج يحتذي بيه في الاصل والتربية والاحترام والاخلاق .

 

السابق اليوم.. ميناء دمياط يستقبل 11 سفينة و يصدر 173 طن فوسفات
التالى حملات لرفع الإشغالات بشوارع الجيزة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار