كلوب: الأخطاء التحكيمية أثرت على نتيجة المباراة و تقنية الفار لم تتدخل في القرار كلوب: الأخطاء التحكيمية أثرت على نتيجة المباراة و الفار لم تتدخل في القرار

كلوب: الأخطاء التحكيمية أثرت على نتيجة المباراة و الفار لم تتدخل في القرار

خسر ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا أمام نابولي الإيطالي بهدفين نظيفين في بداية مشواره في الدفاع عن لقبه في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان باولو بجنوب إيطاليا ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلقى ليفربول الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء الألماني على الإسكتلندي أندي روبيرتسون لصالح الإسباني كاليخون، حيث أظهرت الكاميرات أنها ركلة جزاء مشكوك في صحتها.

وهاجم المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول قرار حكم اللقاء باحتسابه ركلة الجزاء لصالح نابولي وتقنية الفار لعدم تدخلها في القرار.

وصرح يورجن كلوب غاضباً قائلاً: "انظروا لقد قلت عقب مباراة نيوكاسل، لو كانت الأخطاء التحكيمية أثرت على نتيجة المباراة، لكنت تحدثت عنها".

وتابع كلوب قائلاً: "الآن هى حاسمة ويمكنني قول الكثير عنها ولكني سأظهر وقتها بالشخص الذي لا يتقبل الهزيمة وفي الحقيقة أنا لست كذلك".

وأكمل كلوب تصريحاته قائلاً: "ما الذي يمكنني قوله بشأن ذلك، قرار ضربة الجزاء كان حاسماً بالتأكيد ولكننا لن نستطيع الآن تغيير الأمور".

التالى صلاح من الرفض إلى العالمية

أضف تعليق

متداولة الان

The Orca Group

سعر الدولار