كلوب يهاجم مراسل تلفزيونى عقب الخسارة أمام نابولى بثنائية كلوب يهاجم مراسل تلفزيونى عقب الخسارة أمام نابولى بثنائية

كلوب يهاجم مراسل تلفزيونى عقب الخسارة أمام نابولى بثنائية

سقط بطل أوروبا على يد نابولي بهدفين دون مقابل في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، وهي نتيجة لم تكن متوقعة نظراً للنتائج الكبيرة مؤخرًا.

و دخل المدرب يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي في مشادة كلامية مع مراسل تلفزيوني بعد الخسارة أمام نابولي الإيطالي على ملعب سان باولو أمس الثلاثاء.

وحصل الإعلامي حسين ياسين على مقابلة مع المدرب الألماني عبر محطة "بي إن سبورت" الرياضية التلفزيونية بعد نهاية المباراة ، لكن مدرب الريدز ظهرت عليه العصبية بشكل كبير.

وسأل ياسين عن مشكلة فقدان التركيز قليلاً بالنسبة إلى ليفربول ، وإن كانت هذه الخسارة سوء حظ أو أن فريق نابولي من كان قوياً وقال : "لا أعلم من قال ذلك ، هل لي أن أعرف من قال هذا؟".

وأجاب حسين ياسين أن أنشيلوتي من أوضح ذلك ورد كلوب :" لا ، ليس صحيحاً ، هل شاهدت المباراة؟ ، أنت تتحدث عن مباراة شاهدتها، ولا أعلم إن كنت شاهدت المباراة حقًا!".

وتابع بقوله : "سؤالك الأول يوحي لي بأنك لم تشاهد اللقاء والسؤال الثاني يتعلق بعدم تركيزنا ، فريقي كان بكامل تركيزه وحاولنا فعل كل شيء ولكن هذه ويمكن أن تخسر فيها، لكن لا تبحث عن الأسباب بينما لا توجد أسباب لذلك". 

السابق قرار الكاف يربك حسابات القمة.
التالى اعتزال حامل الأثقال المصري محمد إيهاب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار