أدهم "الزمالكاوي".. رحلة أخيرة إلى الملعب أدهم "الزمالكاوي".. رحلة أخيرة إلى الملعب

أدهم "الزمالكاوي".. رحلة أخيرة إلى الملعب

أكد مسعد الكيكي، والد الطفل أدهم الذي توفي جراء حادث سير خلال توجهه بصحبة أسرته لحضور مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك على طريق الإسكندرية الصحراوي، أن سبب وقوع الحادث هو اختلال عجلة القيادة ما أدى إلى انقلاب السيارة بعد مدينة جمصة بمسافة قريبة.

 

وكشف الكيكي عن أن آدهم توفي على الفور وكان يحمل علم "الزمالك" استعدادا لتشجيع الفريق الأبيض لكن جرى لفه به فور وفاته، مؤكدا أنه كان يعشق النادي الملكي ويشارك في احتفالات الفوز بالبطولات.

واستطرد حديثه: "ابني كان بيعشق الزمالك واحتفل بالفوز بالكونفيدرالية والكاس وكان بيحضر معايا الماتشات ولفوه في علم الفريق".

شقيقة المتوفى "حنين" تبلغ من العمر 16 عاما ومن المقرر أن تخضع لعملية جراحية بعد يومين، لافتا إلى أن شقيقه الآخر "يوسف" يعاني من كدمات وحالته مستقرة.

وحضر مسعد الذي تعرض لكدمات متفرقة في جسده جنازة آدهم، وسط حالة من الحزن بين أهالي الطفل، في الوقت الذي دخلت فيه والدته في حالة بكاء شديد.

ونقلت سيارات الإسعاف فور وقوع الحادث جثمان الطفل إلى محل إقامته بينما تلقى والده العلاج في أحد المستشفيات الخاصة قبل أن يصر على حضور الجنازة. ​

وأثارت وفاة الطفل ردود فعل واسعة، إذ وجهت جماهير "الزمالك" إدارة النادي إلى التوجه للأسرة لتقديم العزاء، في الوقت الذي أعرب فيه المئات عبر صفحة الأب الذي يعم في مجال الأخشاب، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن صدمتهم جراء الحادث وتوجهوا للفقيد بالدعاء.

ونعى عدد من لاعبي الفريق الملكي، المشجع وكذلك مجلس إدارة النادي والجهاز الفني الطفل أدهم داعين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

التالى إيهاب أمين يسأل جماهير المارد الأحمر

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار