مصر أكثر دول العالم خطرًا على النساء أكثر دول العالم خطرًا على النساء

أكثر دول العالم خطرًا على النساء

أثبتت دراسات الأمم المتحده ان نسبة التحرش وصلت في ل 99% بمعني " انه لا يوجد ولا امرأه في مصر تقريبا لم يتم التحرش بها سواء منتقبه او محجبه او بشعرها او حتي طفلة " ، كما أظهر تقرير لمؤسسة تومسون رويترز أن القاهرة هي أخطر مدينة على النساء، وكلنا نتسأل يا تري ما هي أسباب نسبه التحرش الكبيره دي ؟ هل ملابس النساء ! إذا كانت الملابس هي السبب إذا لماذا يتم التحرش بالمنتقبه ؟ هل حركات النساء المثيره ؟ لذلك يتم التحرش حتي بالأطفال! ولكن السبب ورا كل هذا هو سبب واضح و وحيد هو الانعدام الأخلاقي للمجتمع بوجه عام ، نحن نعيش في ازهي صور الانعدام الأخلاقي. 

 

 


وظهر تصريح عن دار الإفتاء المصري بأن " التحرش حرام شرعا " ولكن ماهي أحكام التحرش والمتحرشين في مصر ؟ وفقا للقانون العقوبات المصري ان عقوبة المتحرش هي الحبس 6 شهور و غرامه 3 آلاف جنيه هل هذا العقاب كافي لإيقاف المتحرشين وهل يتم تطبيقه ؟ الاجابه هي لا لذلك وصلنا لهذه النسبه وهي اعلي نسبه تحرش عالميا .
وجميعها قد شاهدنا الواقعه الأخيره واللي كانت سبب في موت شاب لا ذنب له وهو " محمود البنا " الذي قتل لمجرد أنه حاول الدفاع عن فتاه يتم التحرش بها من قبل شاب تقريبا في نفس عمر البنا وهو راجح وقد تداول هاشتاج موحد ع مواقع التواصل الاجتماعي وهو "الاعدام لراجح " يا تري الاعدام لراجح على جريمه التحرش والعنف الذي مارسه تجاه الفتاه ام الاعدام لراجح على مقتل شاب لا ذنب له سوي انه حاول حمايه الفتاه ؟ جميعا في انتظار عقوبه هذا القاتل وفي انتظار العمل لتعديل قانون العقوبات لتصبح عقوبه المتحرش هي الاعدام .

التالى طريقة عمل خبز شاورما

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار