حبس كبير مشجعي الأتحاد السكندري بعد استعراضه بسلاح ابيض بإلاسكندريه حبس كبير مشجعي الأتحاد السكندري بعد استعراضه بسلاح ابيض بإلاسكندريه

حبس كبير مشجعي الأتحاد السكندري بعد استعراضه بسلاح ابيض بإلاسكندريه

بعد استعراضه بسلاح أبيض عاريًآ ،قررت النيابة العامة بالإسكندرية حبس وتغريم المتهم "عادل شكل" المشجع الشهير لنادي الاتحاد السكندري لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

ونسبت النيابة لـ"شكل" اتهامات استعراض القوة والبلطجة وحيازة أسلحة بيضاء من خلال ظهوره في فيديو مصور وسط مجموعة من الأهالي في إحدى مناطق الإسكندرية وهم يرقصون بأسلحة بيضاء.

 

 

وقالت مصادر قضائية إن "شكل" وآخر ظهر معه في فيديو على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بمحافظة الإسكندرية وبحيازتهم أسلحة بيضاء يرقصون بها ولا يرتدون ملابسهم كاملة وعقب انتشار الفيديو المصور تم تحديد هويتهم وألقي القبض عليهم وعرضهم على النيابة العامة التي حققت معهم ونسبت لهم اتهامات تتعلق باستعراض القوة وحيازة الأسلحة البيضاء وقررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

كما قال قانونيون، إنّ حيازة "سلاح أبيض" واستخدامه بزعم الرقص به سواء في الأفراح الشعبية أو بالشارع، تعد جنحة تستوجب الحبس مدة لا تزيد عن 3 سنوات ولا تقل عن 6 أشهر.

التالى صلاح من الرفض إلى العالمية

مواضيع متعلقة

كرستيانو رونالدو يعود لتدريبات يوفنتوس

كرستيانو رونالدو يعود لتدريبات يوفنتوس

فايلر يرفض ضم أحمد أيمن منصور

فايلر يرفض ضم أحمد أيمن منصور

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار