ناشئة الشارقة يتعلمون أساسيات اللغة اليابانية ناشئة يتعلمون أساسيات اللغة اليابانية

ناشئة يتعلمون أساسيات اللغة اليابانية

انسجاماً مع استراتيجيتها التنموية لصقل مهارات الناشئة في مسار الآداب واللغات؛ أطلقت ناشئة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، فعاليات برنامج "اللغة اليابانية" في مركز ناشئة واسط بمشاركة 20 عضوا، يهدف البرنامج إلى تعليم أساسيات وقواعد اللغة اليابانية والتعرف إلى تاريخ وثقافة اليابان واستكشاف جوانب مهمة في حضارته وتطور اليابان، بالإضافة إلى تبادل المعارف والخبرات.

 

 

وتعرف المشاركون في البرنامج تحت إشراف نخبة من خبراء اللغة اليابانية إلى كيفية التعامل مع المحادثات اليومية البسيطة، ومهارات تقديم أنفسهم للآخرين وفنون التعبير عن الأحداث. بالإضافة إلى تعلم مهارات الاستماع والقراءة والتحدث والكتابة باللغة اليابانية، والقدرة على طرح الأسئلة عن مختلف الأماكن، والرد على الموضوعات المتعلقة بجوانب الحياة اليومية، في حصص تعليمية مكثفة،.

 

وتدرب الناشئة على كيفية تكوين الجمل الأساسية بطريقة صحيحة وفقاً لقواعد اللغة اليابانية، بالشكل الذي يساعدهم في فهم الآداب العامة، واحترام القيم والعادات والتقاليد الخاصة بالشعب الياباني، كما وتعرفوا إلى مهارات وصف الأماكن عبر استخدام أشهر الكلمات والمرادفات المستخدمة في اللغة اليابانية.

 

عن ناشئة الشارقة

تعتبر ناشئة الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، مؤسسة شبابية تركز على الإبداع والابتكار والاكتشاف المبكر لمواهب الناشئة في الأعمار من 13 إلى 18 عاماً والعمل على رعايتها بشكل مستمر، وتهيئة البيئة الجاذبة للشباب لممارسة الهوايات وتعلم المهارات عبر مراكزها الثمانية المنتشرة في مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة، وتزودهم بالخبرات التي تنمي حسهم الوطني وتساعدهم على القيام بأدوارهم للنهوض والارتقاء بالمجتمع ا لإماراتي.

التالى الشركة المتحدة تنعي شهداء سيناء

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار