خطوات الحصول على بشرة صحية خطوات الحصول على بشرة صحية

خطوات الحصول على بشرة صحية

 تناول الأطعمة المصنعة مثل حبوب الكورن فليكس والأطعمة التي تحتوي على المواد الحافظة والسكر تساعد على خلق بيئة جيدة لبكتريا المعدة التي تضر ، لذلك يجب الحد من تناول هذه الأطعمة قدر المستطاع.

 

البدء بتناول الأطعمة الغنية بالبروبيوتك والتي تساعد على تقليل الالتهابات وتحسين حالة البشرة كما تؤثر على اختفاء بشكل واضح.

كما تنعكس حالة الجهاز الهضمي على الجسم بالكامل لذلك يجب دعم عمل الجهاز الهضمي من خلال تناول الأطعمة التي تساعد على تحسين آداؤه في عمليات هضم وامتصاص الطعام، وينصح بتناول الليمون وإدراج خل التفاح على قائمة المواد الغذائية التي يجب استخدامها داخل المطبخ.

 

ويمكن إضافة الكركم إلى الكثير من أنواع الأطعمة وحتى المشروبات حيث يعمل كواحد من أفضل مضادات الالتهاب وكذلك فهو يدعم صحة المعدة و علاج قرحة المعدة وحالة الجهاز الهضمي.

 

يمثل الجلد انعكاس واضح لحالة الجسم الداخلية وللطعام الذي يتناوله الشخص فإذا كان الجلد مشرق وصحي فإن ذلك يعني أن صاحبه يتناول غذاء متوازن غني بالعناصر الغذائية المفيدة، أما إذا كانت البشرة شاحبة وممتلئة بالبثور أو الحبوب فإن ذلك يعني أن هناك مشكلة داخلية يجب الانتباه إليها وضرورة العمل على إصلاحها.

معلومات الكاتب

أضف تعليق

متداولة الان

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار