إحياء فرقة الأنوار المحمدية لاحتفالات المولد النبوي الشريف إحياء فرقة الأنوار المحمدية لاحتفالات المولد النبوي الشريف

إحياء فرقة الأنوار المحمدية لاحتفالات المولد النبوي الشريف

قدمت أمس فرقة الأنوار المحمدية احتفالًا بالمولد النبوي الشريف بوجود ضيوف الشرف الدكتور أحمد محمد عبدالعظيم أمين فتوي بدار الإفتاء المصرية، الدكتور محمود حربي أستاذ الفقه بجامعة بكلية الدراسات الإسلامية،  الشيخ مصطفي احمد شعبان مفتش عام بوزارة الأوقاف، الأستاذ شادي نجل النائب المرحوم مصطفى سماح في تمام الساعة الثامنة مساءً بالنادي الرياضي بقرية الجلاتمة محافظة الجيزة .

 

 

تنظم فرقة الأنوار المحمدية العديد من الفعاليات الثقافية والفنية خلال شهر نوفمبر في مختلف المراكز والقنوات.

وتكون الفرقة تحت قيادة عازف الإيقاع والكورال احمد ابراهيم، ويتكون الفرقة من عازفي الإيقاع مصطفى عبد العظيم، وأحمد سعد، يوسف أشرف الشيمي كورال وعازف ايقاع، عبد الرحمن عباس مقرئ وصولو، محمد حسن إيقاع وهرموني، وصولو محمود أحمد صبيح، ومحمد مصطفى.

 كما شيدت هذه الفرقة في مجموعتها الهامة من مسجد المرحوم الشيخ/ فوزي الجندي، حيث يتضمن البرنامج مجموعة من الابتهالات والأغاني الدينية الشهيرة والخاصة بهذه المناسبة.

 كما تقدم الفرقة العديد من الورش الفنية والثقافية في منطقة الأزهر وباتت الفرقة تحترف الإنشاد وتتسلح بعلوم الموسيقى والإيقاع تعتمد علي قوة الأداء وضياع جماله بالإنشاد الجماعي التي أضافت رونقًا خاصًا للفرقة من خلال بعض الأعمال المشتركة مع فرق إسلامية أخرى.

السابق عمرو سعد: حبيبي هيثم أحمد زكي من النهاردة ما فيش يُتم تاني
التالى الثقافة و الفنون يعودان من جديد في المنهج السعودي

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار