تملكي قلب زوجك تملكي قلب زوجك

تملكي قلب زوجك

في بداية الزواج ،تجدي الزوج دائم التعبير عن حبه واهتمامه لزوجته ،فقد وجد أخيرًا نصفه الحلو ،ولكن بمرور الوقت يفقد شغفه بك ،لانه قد ضمن وجودك ،بالإضافة إلى انشغاله بعمله ومتعابه اليومية التي تلهيه عن تفاصيلك الأنثوية ،ولذلك سنقدم لكِ بعض النصائح لتأثري قلب زوجكِ ،ويظل دائمًا في بحث عنك ،وشوق إليكِ .

 

 

 

بداية سنستعرض بعض المفاتيح الخاصة بالرجال  ،والتي من خلالها تستطيعي السيطرة على قلبه وهي :

  • الذكاء

ينبهر الرجل الشرقي بالمرأة الذكيَّة ويعتبرها أمًا رائعة لأولاده ويفضل البقاء إلى جانبها طوال الوقت نتيجة لانبهاره بذكائها وثقافتها بنفسها ،كما أنَّه يظن أنَّ الذكيَّة ستمتعه بالمشاركة في أفكاره وتطلعاته بجانب الذكاء العام وقوة الشخصيَّة ،فلديها القدرة على الحفاظ على قلب زوجها. لذلك فيحب الرجل الشرقي ملاحقة المرأة ذات الشخصيَّة القويَّة والجذابة، ولكن نريد أن ننوه أن ذكائك على قدر جذبه للرجل على قدر كونه سلاح فقد يشعر زوجك أنكِ أذكى وأفضل منه ،وبالتالي سيسعى للتقليل منك ليشعر بروجلته ،ولذلك عليك اظهار ذكائك ومعاملته بكل احترام وتقديس .

  • العطف والحنان

الرجل بصفاته الذكورية تزوج مرأة لتكمله ،بما فيها من صفات أنثوية وعلى رأسها العطف والحنان والأمومة ،من الممكن أن تكوني قد سمعت من والدتك في يوم من الأيام ما معناه أنَّ الرجل ما هو إلا طفل كبير، هذه الجملة حقيقيَّة بنسبة كبيرة، فالرجل الشرقي يحبُّ ممارسة أفعال الطفولة فعلى الرغم من إظهاره الجدَّ والالتزام إلا أنَّه يفضل ألعاب الفيديو جيم ويشاهد أفلام الكرتون، ولهذا السبب كوني بالنسبة له أماً وزوجة، دلليه كأنَّه طفلك وامنحيه الحنان والعطف كلما رغب بذلك وحتى تتمكني من السيطرة على قلبه امنحيه قلبًا يتدفق بالعطف والحنان.

الاهتمام بالجمال

الرجل يحبُّ أن يكون مع المرأة المهتمة بنفسها ومظهرها الخارجي والحفاظ على اللياقة البدنيَّة والاهتمام بنعومة ونظافة الجسم لجعلك تبدين مثيرة أكثر وهذا لا ينفي اهتمامه بجوهر المرأة وعقلها إلا أنَّ هذا الاهتمام يزيد في حالة عناية المرأة بشكلها ومظهرها وارتدائها لملابس تبرز جمال الجسد.

  • التواصل

التحدث والتواصل مع زوجك بصراحة والاستماع لما يقوله ويريده كل طرف للآخر مثلا اسأليه عن ما يفضله أو يشعره بالارتياح خلال العلاقة الحميمة بدلا من أن تقولي له ما هو الشيء الذي تكرهه وبذلك ممكن أن يؤثر ذلك بطريقة سلبيَّة، فالكلمة الحلوة لها مفعول السحر في علاقتكما .

  • لتقدير والشكر

امنحيه كلمات بسيطة من التقدير والشكر تصنع العجائب وتشعر كلا الطرفين بمكانته لدى الآخر أو قدمي له هديَّة بسيطة في يوم له ذكر عندكما أو تجهيز عشاء رومانسي على ضوء الشموع.

 

  •  الخيال والإبداع

شاركيه خيالاتك فالخيال أمر مهم جدًا لعلاقة زوجيَّة قويَّة ومرضية؛ لأنَّ العقل هو المتحكم في الرغبة والاشباع والسعادة.ونريد أن ننوه أن الرجل بطبعه خلقه الله لسعي في الأرض ولكن عصرنا الحالي ابعدنا عن الطبيعة وحصرنا خلف الشاشات الالكترونية ،لذلك عليكِ أن تشبعيه وتخرجي كل طاقته وجنونه معك ، وابدعي في طرح أفكار كتقضية اجازة نهاية الأسبوع وحدكما والإبداع أيضًا في اختيار أماكن مختلفة  وأوضاع مختلفة للعلاقة الحميمة حتى لا تقع العلاقة في فخ الروتين والملل.

  • انتهاز الفرص

انتهزي أي فرصة عابرة أثناء انشغالكما أو، أثناء مشاهدة التلفزيون أو أثناء تناول الطعام بأن تظهري كل مشاعرك المتدفقة له من خلال نظرة عينيك أو كلمة حانية تخرج منك بكل أنوثة، وتجعله يشعر بأنَّ هذا الحبَّ الذي مرَّت عليه سنوات قد بعث من جديد ويعود مرَّة أخرى ليكون له طعم لا مثيل له.

ونريد أن نزيدك ببعض النصائح  :

  • كونى أكثر انوثة

يجب أن تكونى اكثر انوثة وودًا مع زوجك لأن المرأة بالنسبة للرجل تعتبر هي النصف الحلو وبالتالي  فهو ينشد فيها دائما الدلال والأنوثة والرقة ولذلك فحاولي قدر الإمكان أن تكونى رقيقة في تعاملك مع الزوج وتظهري بأنك ودودة لها ولا تعارضيه في أي امر قد يطرحه عليكي ليأخذ رأيك مثلًا بل كونى أنت عنوان السكن والمودة والرحمة بالنسبة له،بالإضافة أن الرجل عكس المرأة ،فهو يتحمل كثير من أعباء الخارج وكثير من الضغوط ،فعليك أن تكوني سكنه وأمانه ،بحيث يرمي على أعتابك كل همومه .

  • حاولي اسعاده

حاولى أن يكون الوقت الذي يقضيه زوجك معك هو وقت للفرح والمرح والراحة واسعي  دائما على إرضائه واحرصي على الا تغضبيه لأنه بذلك سوف يقدرك اكثر وسوف يزيد حبك في قلبه اكثر ولذلك فإن محاولة الزوجة دائمًا اسعاد الزوج وتوفير كل سبل الراحة له من أهم العوامل التى تساعد على نجاح الزواج وعلى انجذاب الزوج للزوجة .

 

  • كوني مرحة

أن  يكون لديكِ حس دعابة وخفة الظل يمكنك بذلك أن تخطفي عقل الرجل و قلبه بسهولة شديدة فالرجل بوجه عام لا يحب المرأة الكئيبة و ينفر منها لأن ما يبحث عنه فيها هو أن تخفف عنه المشاكل و الصعاب و الضغوط النفسية التي تواجهه لا أن تزيد من حزنه و بؤسه.

 

 

 

 

 

معلومات الكاتب

أضف تعليق

متداولة الان

أضرار إستخدام المسحوق العادى بدلا من الأتوماتيك

أضرار إستخدام المسحوق العادى بدلا من الأتوماتيك

أعراض مرض السكر وعلاجه

أعراض مرض السكر وعلاجه

أسباب تغير لون الفضة وكيفية تنظيفها

أسباب تغير لون الفضة وكيفية تنظيفها

تعرفي على كيفية حساب عمر العظام

تعرفي على كيفية حساب عمر العظام

كيفية استعمال عشب الجنبة

كيفية استعمال عشب الجنبة

طريقة عمل ‏فريسكا التفاح

طريقة عمل ‏فريسكا التفاح

فوائد القرفه والقرنفل فى تطويل الشعر

فوائد القرفه والقرنفل فى تطويل الشعر

الفرق بين البادي ميست والبادي سبلاش والبرفيوم

الفرق بين البادي ميست والبادي سبلاش والبرفيوم

وصفات صفار البيض للبشرة الجافة

وصفات صفار البيض للبشرة الجافة

ماسك الشاي الأخضر و النعناع

ماسك الشاي الأخضر و النعناع

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار