محافظ المنوفية الجديد: "أنا رجل ريفي.. ولست غريبًا على أهل المحافظة" محافظ المنوفية الجديد: "أنا رجل ريفي.. ولست غريبًا على أهل المحافظة"

محافظ المنوفية الجديد: "أنا رجل ريفي.. ولست غريبًا على أهل المحافظة"

أكد اللواء إبراهيم الشهاوى محافظ المنوفية الجديد، فى أول تصريحاته لـ «بوابة اخباراليوم» أنه جاء للمحافظة رافعا شعار العمل للصالح العام مع فتح قنوات حوارية هامة ومتنوعة مع كافة أطياف المجتمع المنوفى بما فى ذلك المجتمع المدنى والشعببين والتنفيذيين، بهدف الارتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

 

وتابع محافظ المنوفية الجديد: «أنا رجل ريفى عاش وتربى فى أرياف محافظة الغربية المجاورة بحكم موقعها الجغرافى لمحافظة المنوفية، ولست غريبا على أهل المحافظة». 

وألمح محافظ المنوفية، إلى أن هدفه الأساسى هو البحث عن تحقيق عامل الرضا للمواطن المنوفى، مشيرا إلى أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، للمحافظين كانت تركز على توفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين، وتوفير كافة الخدمات لهم.

وأكد «الشهاوى»، أنه عمل فى هيئة الرقابة الإدارية على مدار ٣١ عامًا منها ٢٥ سنة كاملة عملت خلالها فى المحافظات، وأنه سيسعى للعمل على رفع مستوى الخدمات بالمحافظة فى مناحى التعليم والصرف الصحى ومنظومة النظافة والطرق وكل مايمت بصلة لتيسيير حياة المواطنين على أرض محافظة المنوفية.

وأضاف محافظ المنوفية، أنه سيعمل على تقنين أراضى وضع اليد والتصالح فى المخالفات وبالتزامن مع تفعيل الإزالات للمخالفين والمتعدين على أراضى الدولة، قائلًا: "لايستوى من خالف مع من ألتزم وامتثل بتقنين أوضاعه".

وكشف اللواء إبراهيم الشهاوى، عن سعيه للتنمية الذاتية لموارد المحافظة وعدم الاعتماد فقط على ميزانية الدولة، رافعا شعار العمل خارج الصندوق وسوف ينعكس ذلك على توفير الموارد لتطوير مرافق المحافظة وتوفير فرص عمل للشباب.

وأوضح «الشهاوى»، حرصه على توفير الأجواء المناسبة لإبداع من خلال توفير الدعم اللازم لنائب المحافظ الجديد ومنحه ملفات للعمل على إنجازها وتقديم كافة أوجه المساندة اللازمة، مؤكدًا أنه سيعمل مع النائب للارتقاء لأوضاع المحافظة وتحسين الخدمات والمرافق بالمحافظة.

التالى رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة يلتقي مع مسئولي جمعية المستثمرين

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار