وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء

وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء

يعتبرجمال من أهم الأشياء التي تهتم بها الفتيات لإظهار جمالهن، ولكن ظهور الرؤوس السوداء تعتبرمن أهم المشاكل التي تظهر وبكثرة في معظم الفتيات يوجد بعض الوصفات الطبيعية لعلاج الرؤوس السوداء بكل بساطة.

 

 

العسل:

يساعد العسل في التخلص من الرؤوس السوداء، وله فعالية سحرية بترطيب البشرة، وهى ضعي العسل على بشرتك بعد تنظيفها واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم قومي بغسله بالماء الدافئ من مرتين إلى 3 مرات أسبوعين.

البيض والعسل:

يساعد البيض والعسل على نضارة البشرة والتخلص من التجاعيد وأيضًا الرؤوس السوداء، ضعي البيض مع العسل على بشرتك واتركيه حتى يجف ثم قومي بغسله بالماء الدفئ ثم ضعي كمية من ماء الورد أيضًا يمكنك استخدام تلك الوصفة من مرتين إلى 3 مرات أسبوعيًا.

عصير الليمون:

يعتبرعصير الليمون من أهم الوصفات الطبيعية التي تساعد على التخلص من الجلد الميت في بشرتك، وله تأثير قوي في التخلص من الرؤوس السوداء، وإذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة فينصحك الموقع بالابتعاد عن تلك الوصفة ويمكنك استخدام عصير الليمون مرة أسبوعيا قبل النوم.

بيكربونات الصودا:

تعد بيكربونات الصودا طريقة بسيطة للتخلص من الرؤوس السوداء، أضيفي معلقتين صغيرتين من البيكربونات الصودا مع الماء ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة واغسليه بالماء الدافئ يمكنك استخدام هذه الوصفة مرتين أسبوعيًا.

نشا الذرة والخل:

تخلط ملعقة كبيرة من نشا الذرة مع الخل، ثم قومي بوضع الوصفة على الرؤوس السوداء، وتترك لمدة 15-20 دقيقة، اغسليه بالماء الدافئ ثم الماء البارد أو بمكعب ثلجي لإغلاق المسام.

التالى طريقة عمل الخيار المخلل

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار