تعرف على ورق الحائط الأكثر رواجًا في 2020 تعرف على ورق الحائط الأكثر رواجًا في 2020

تعرف على ورق الحائط الأكثر رواجًا في 2020

يعتبر ورق الحائط أحد الديكورات المميزة التي دائمًا ما تلجأ إليها كل امرأة من أجل تجديد منزلها، ولهذا يعد ورق الحائط هام، ولكن بكل عام تتغير الطباعات أو النقوش الخاصة به. ومع أقتراب عام 2020 ظهرت صيحات متنوعة من ورق الحائط التي يمكن أن تختاريها للحصول على ديكور حوائط جذاب مناسب لمنزلك.

 

 

ورق حائط من وحي الطبيعة:

كان ورق الحائط المزين بنقوش من وحي الطبيعة من أبرز الصيحات التي كانت موجودة في فترة الثمانينات والتسعينات. وقد عادت من جديد هذه الصيحات ولكن بشكل مختلف. حيث تصدرت بقوة ورق حائط المزين بنقوش الأشجار، الذي يمكن أن يمنح ديكور منزلك الشعور بالاطمئنان والراحة النفسية وذلك بسبب لونه الأخضر المميز. كما أنها تتناسب مع أغلب ديكور المنازل خاصة الأثاث العصري.

ورق الحائط الهندسي:

أصبحت الرسومات الهندسية هي الأكثر انتشارًا بمختلف صيحات الديكور سواء مع أثاث المنزل أو وحدات إضاءة أو ورق حائط. وللحصول على ديكور عصري اعتني باختيار شكل ورق الحائط المزين بالرسومات الهندسية التي يمكن أن يتوافق مع ديكور حوائط منزلك كما أنه يمكن أن يمنحه شكل راقي وكلاسيكي فريد من نوعه. يمكنك تطبيقه سواء في حجرات النوم أو الريسبشن.

ورق حائط بنقوش جلود الحيوانات:

ومثلما تصدر موضة نقوش جلود الحيوانات مع الملابس والإكسسوارات فظهرت أيضًا مع الديكورات ضمن صيحات ديكور 2020. فيمكنك اختيار نقوش الفهد باللون البني والبيج كما ظهرت نقوش الحمار الوحشي باللون الأبيض والأسود لمنح ديكور منزلك طابع بوهيمي مميز. فلا تترددي من تجربة ورق حائط بجلود الحيوانات لتجديد منزلك.

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار