وزير النقل ومحافظ بورسعيد يتفقدان كباري وطرق منطقة الرسوة وزير النقل ومحافظ بورسعيد يتفقدان كباري وطرق منطقة الرسوة

وزير النقل ومحافظ بورسعيد يتفقدان كباري وطرق منطقة الرسوة

تفقد الفريق كامل الوزير وزير النقل واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد كوبري الطريق الدائري الواصل بين المحافظة ومحور ٣٠ يونيو والطريق الدولي الساحلي ووجه وزير النقل بسرعة علاج المناطق التي تأثرت من موجه الأمطار الأخيرة بأسلوب علمي يكفل تامين هذه المناطق وعدم تأثيرها مرة أخرى بفعل العوامل الجوية.

 


وقال وزير النقل أن ملاحظات الطرق المحيطة ببورسعيد تم مناقشتها بالكامل بناء على طلب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وانه سيقوم بالعودة لتفقد هذه المناطق بعد إصلاحها خلال عشرة أيام.

كما تفقد وزير النقل ومحافظ بورسعيد الكوبري الهيكلي المعدني ومنطقة الرسوة وطلب المحافظ إعادة تأهيل الكوبري لاستخدامه لسيارات النقل وتخفيف الكثافة على كباري منطقة الرسوة في حركة السيارات المتعاملة مع الميناء وكلف الوزير لجنة فنية بإعداد دراسة على وجه السرعة لقياس قوة تحمل الكوبري لاستخدامه في حركة سيارات النقل والملاكي بالتنسيق مع المحافظة.


وتفقد الفريق كامل الوزير وزير النقل واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد سير العمل في كوبري الكيلو ٦.٥ على الطريق الدولي الساحلي غرب بورسعيد والمقرر ازدواجه بتكلفة ٩٦ مليون جنية وينتهي العمل به العام القادم وبلغت التنفيذ به ٥٠% ووجه وزير النقل بإجراء صيانة شاملة للجزء القديم من الكوبري حتى يبدأ العمل به عند الازدواج بنفس الكفاءة في الاتجاهين.

وأكد محافظ بورسعيد أن أعمال توصيل خطوط المياه في منطقة الكوبري تسير وفقا للمخطط المقرر لها وهي احدي أجزاء خط مياه الشرب القادم من العادلية في إلى بورسعيد بطاقة ٣٠ ألف م٣ يوميا ويعمل الخط على خدمة المشروعات السياحية والعمرانية ومشروعات الطبيعي بمنطقة غرب بورسعيد.

التالى ضبط ٢١ طن غاز صب بوتاجاز سائل قبل بيعها بالسوق السوداء في قنا

معلومات الكاتب

أضف تعليق

هل تؤيد دخول مصر حرب مع تركيا في ليبيا

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار