الأهلي يحسم صفقته الأفريقية بثلاثة ملايين دولار الأهلي يحسم صفقته الأفريقية بثلاثة ملايين دولار

الأهلي يحسم صفقته الأفريقية بثلاثة ملايين دولار

اقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من التعاقد مع النيجيري إيليكي مهاجم فريق لوزيرن السويسري في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير الحالي.

 

ويتمسك السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي بالتعاقد مع إيليكي مهاجم فريق لوزيرن في الميركاتو الشتوي الجاري بعد رفض أكثر من لاعب على رأسهم على سوي لاعب فريق سيسكا صوفيا البلغاري ومهاجم الملعب التونسي مينيزا.

وصرح مصدر أن خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المتواجد في سويسرا حالياً قطع شوطاً كبيراً في صفقة انضمام مهاجم لوزيرن في فترة الانتقالات الشتوية الجارية بمساعدة رجل أعمال أهلاوي جلال عز نجم فريق تنس الطاولة السابق بالقلعة الحمراء والذي يقيم في سويسرا منذ سنوات ويتبقي فقط حضور أمير توفيق لإعلان الصفقة رسمياً في الأيام القادمة.

وتوصل الأهلي اليوم  لاتفاق مع إدارة نادي لوزيرن السويسري بضم إيليكي مقابل 3 مليون دولار لمدة 4 مواسم ونصف في الشتاء الجاري على أن يحصل اللاعب على مليون دولار راتب سنوي أسوة بالتونسي علي معلول الظهير الأيسر للأهلي بعد موافقة مهاجم النادي السويسري على تخفيض راتبه من مليون ونصف إلى مليون دولار في الموسم مع القلعة الحمراء.

السابق تشكيل البارسا لمواجهة أتلتيكو مدريد الليلة في كأس السوبر الأسباني
التالى صديق صلاح في الليفر علي أعتاب المرنجي

معلومات الكاتب

أضف تعليق

أحدث الاخبار

إنقلاب أتوبيس بأجانب ووجود ضحايا

إنقلاب أتوبيس بأجانب ووجود ضحايا

The Orca Group

سعر الدولار