تحت شعار "في حضن مصر" تحت شعار "في حضن "

تحت شعار "في حضن "

إنطلاق المؤتمر العربي الأول "مؤتمر الإستثمار والإقتصاد العربي الإفريقي الإفريقي ٢٠٣٠" 


عقدت الأكاديمية الدولية لعلوم الإدارة والتطوير مؤتمراً أول أمس السبت الموافق ١١/١/٢٠٢٠ بعنوان مستقبل الإستثمار والإقتصاد العربي الأفريقي ٢٠٢٠ برئاسة د.محمود حلمي المنسق العام للمؤتمر، د.إلهام الغرياني رئيس مجلس إدراة الأكاديمية.

 

 

 

وتمثلت أهداف المؤتمر في مساعدة وتوجيه المستثمرين للتعرف على قانون الإستثمار والقوانين المكملة له والإصلاحات الإقتصادية، زيادة الإستثمار لتحقيق الصالح المشترك وتبادل الخبرات بالتعاون بين الدول العربية والإفريقية مع بعضها في ضوء رؤية ٢٠٣٠، وإبراز العقبات والتحديات التي تحد من مظاهر تنظيم المشروعات ومساعدة أصحاب المشاريع، طرح فرص إستثمارية في جميع المجالات، نقل خبرات رواد الأعمال المصريين والعرب للشباب الإفريقي وذلك لدعم التبادل التجاري والتكامل الإقتصادي وإلقاء الضوء على تحسين الإستثمار للوصول للتنمية المستدامة على الصعيد العربي الإفريقي بهدف تشجيع الإستثمار في وخلق فرص عمل للشباب وإستثمار الموارد البشرية في عملية التنمية المستدامة وإستثمار العقول وتدريبها.
ورأس منصة المؤتمر كلاً من مستشار وزير المالية محمود فوزي، د. سناء شريف الخبيرة الإقتصادية والمصرفية، أ.د علاء الدين سعد متولي رئيس قسم المناهج بجامعة بنها، أ.د حسن أحمد شحاته الأستاذ بجامعة الشريف ونائب رئيس مجلس إدراة الأكاديمية، النائب أحمد إدريس رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، د. مصطفى الهدهود محافظ البحيرة سابقاً، المستشار خيري الحارثي رئيس محكمة طنطا، الكاتب الصحفي على الجمال رئيس تحرير جريدة الأهرام المسائية.
وشارك بالمؤتمر كبار المستثمرين ورجال الأعمال وبمصر وإفريقيا والعديد من الباحثين والإعلاميين الذين يساهمون في مساعدة والمهتمين بالمشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر، كما حضر رئيس لجنة الإشراف على الإنتخابات منعم على، السفير السعودي مسلم البو سعد وقرينته السفيرة سارة آل حمد.

السابق شركة آي جي آي تعيّن روبن سيدرز رئيسةً لعلاقات المستثمرين
التالى اتحادات مصارف أوروبية وعربية توقّع مع التحالف العالمي للوجستيات الفعالة على بيان الاقتصاد الرقمي

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار