ضبط طن من اللحوم الغير صالحة للإستهلاك الأدامي ضبط طن من اللحوم الغير صالحة للإستهلاك الأدامي

ضبط طن من اللحوم الغير صالحة للإستهلاك الأدامي

 أعلن الدكتور عبد المنعم المنجى مدير مديرية الطب البيطرى بالدقهلية، عن العثور على طن من اللحوم الغير صالحة للإستهلاك ، فى مراكز السنبلاوين، والمنزلة ومركز المنصورة، وكان ذلك  خلال الأسبوع الماضى بواسطة لجان الطب البيطرى والتموين ومباحث التموين وشرطة المسطحات.

 

كما قام الدكتور أيمن  مختار محافظ الدقهلية ، بتكليف كل من مديرية الطب البيطرى ، ومديرية التموين ومديرية الصحة، بمتابعة حازمة لعمليات الفحص والرقابة والمتابعة ، وتكثيف الحملات المستمرة على منافذ وأسواق بيع وتداول اللحوم ومنتجاتها المختلفة، فضلا عن تشديد عمليات الرقابة والفحص بكافة الأسواق، واتخاذ كافة الإجراءات المناسبة، للسيطرة على مافيا غش اللحوم ومنتجاتها والردع لكل من تسول له نفسه بالتلاعب بصحة المواطنين .

 

وأكد محافظ الدقهلية أن ذلك يكون ضمن الإجراءات اللازمة لتوفير لحوم وغذاء آمن وصحى خالى من أى مسببات مرضية، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية ذات الصلة  .

 بالاضافة إلى أن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية قام  بتسلم أول سيارة من السيارات المكنسية كدفعة أولى ضمن تطوير منظومة النظافة بالمحافظة.

والجدير بالذكر أن محافظ الدقهلية قام بالتعاقد مع وزارة الإنتاج الحربى لشراء عدد 21 سيارة مكنسية سويدى ألمانى بقيمة 35 مليون جنيه، سيتم توزيعهم على جميع مراكز ومدن المحافظة .

وأكد مختار بأن هذه السيارات هى الدفعة الأولى وباقى الدفعات سيتم توريدها خلال شهر فبراير، وأن بداية تدشين منظومة النظافة وتحسين البيئة على مستوى المحافظة سيتم  مع احتفال الدقهلية بعيدها القومى .

وأكد المحافظ على أن شراء هذه المكنسات تأتى ضمن تطوير ملف تحسين البيئة للنهوض وذلك للنهوض بالمستوى العام للنظافة بالمحافظة.

السابق محافظ القليوبية: غلق 1040 مقهًى و112 قاعة أفراح
التالى كتف في كتف سنتخطى الأزمة سوياً

معلومات الكاتب

0

حبس 5 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيق أصدرت النيابة العامة قرارها بحبس 5 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيق جراء إرتكابهم لعدة جرائم كشفت عنها التحريات الأمنية التي قامت بها الجهات المختصة بوزارة الداخلية وأوضحت بأن المتهمين إستخدموا أنشطتهم الإجرامية في الإتجار بالمواد المخدرة وغسل الأموال مما أتاح لهم فرصة جمع مبالغ طائلة ولجأوا لغسل تلك الأموال حصيلة أنشطتهم الإجرامية هذا وقد أكدت التحريات بأن المتهمين إستخدموا عدة أساليب لإخفاء أنشطتهم الإجرامية ومن بينها شراء عقارات _ سيارت _شركات وقد أجروا العديد من الإيداعات النقدية وبشيكات بمبالغ كبيرة وبصفة متكرره حيث قدرة تلك الممتلكات بحوالي 15 مليون جنية ومن ناحية أخرى كشفت تحقيقات النيابة العامة عن إرتكاب المتهمين لجريمة غسل الأموال عن طريق تحويلات محلية وخارجية للحسابات البنكية الخاصة بهم وعمل حسابات نقدية وإستثمار بعض هذه الأموال في تأسيس العديد من الشركات بالتعاون مع أخرين ووضع بعض تلك الأموال في الحسابات البنكية لبعض تلك الشركات

أضف تعليق