حقائق صادمة عن ما يحدث بالحجر الصحي بالصين حقائق صادمة عن ما يحدث بالحجر الصحي بالصين

حقائق صادمة عن ما يحدث بالحجر الصحي بالصين

أوضح مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي تحت عنوان "مسرب" لعشرات المصابين بفيروس كورونا داخل الحجر الصحي بالصين نتيجة نقلهم بشكل جماعي إلى أماكن مغلقة بدءاً من مدينة ووهان الصينية إلى بلدان أخرى كبرى انتشر فيها الفيروس . 

ويعبرعشرات المواطنين المصابين بالفيروس في هذا الفيديو عن غضبهم بطريقتهم واسلوبهم الخاص نتيجة ما يمر به الأشخاص من ظروف شبه مأساوية ومعدومة داخل المكان المغلق المعروف "المستشفى المغلق". 

وطالبوا بتحريرهم عن طريق الرقص والأغاني الرافضة لسجنهم، بعدما حبسوا لأكثر من 15 يوماً. 

مع انتشار فيروس كورونا الذي أدى إلى وفاة وإصابة الألاف في وما زال الفيروس منتشراً حتى الآن . 

وعلى سبيل الذكرفإن المقطع يتضمن "عشرات الأشخاص ينامون بجوار بعضهم دون ارتداء قناع الوجه بسبب إصابتهم جميعاً بالفيروس دون الوصول لحل نهائي وعلاج وقائي ولقاح حقيقي لحل هذه المشكلة التي وقعت بها الصين .

وذكرت السلطات الصحية الصينية بأن عدد القتلى وصل إلى أكثر من 1200 شخصاً، وإصابة أكثر من 40 ألفاً أخرين، وشفاء أكثر من 1000 شخصاً، وتضاعف اعداد المصابين أكثر من عدد الأشخاص الذين تم شفائهم . 

 وحذرت السلطات الصينية المواطنين من التواجد في التجمعات والأماكن العامة بسبب انتقال الفيروس والعدوى الشديدة من شخص إلى أخر وتكرار التحذيرات بأخذ الوقايات الصحية وهي "غسل اليدين بشكل متكرر بالإضافة إلى إلزام الجميع بإرتداء الكمامة للوجه حفاظاً على سلامتهم" .

وأضافت بأنها عزلت الملايين من المدن الكبرى ومنعتهم من التنقل وإغلاق المطارات والشوارع الرئيسية في البلاد، كما أكدت على عودة الأشخاص الأجانب إلى بلدانهم لعدم انتقال الفيروس لهم مما يتسبب بكارثة حقيقة وانتقال الفيروس بشكل شديد وصعب إليهم . 

وأعلنت عدد من الدول عن حالات وفاة وعن حالات إصابة، كما استطاعت شفاء عدد من الحالات إلا أن جميع المطارات بدأت تأخذ حذرها من الأشخاص القادمين من الصين وإلزامهم بعرضهم على اللجان الصحية للتأكد من سلامتهم من عدم انتقال فيروس كورونا . 

 

 

السابق مفتي الجمهورية ينعى الأمير طلال بن سعود
التالى وزير الصحة الألماني: بلدنا على مقربة من تفشي فيروس كورونا

معلومات الكاتب

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار