القبض على شقيقين يصطادا أسماك باستخدام الكيماوي في القليوبية القبض على شقيقين يصطادا أسماك باستخدام الكيماوي في القليوبية

القبض على شقيقين يصطادا أسماك باستخدام الكيماوي في القليوبية

استطاعت  الأجهزة الأمنية في القليوبية، من العثور على  شقيقين لقيامهما بصيد الأسماك من نهر النيل بإستخدام مواد كيميائية ضارة.

 

كان ذلك  عندما تبلغ للإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، بنفوق بعض الأسماك بمجرى نهر النيل فرع بمدينة بنها بالقليوبية، وجرى على الفور أخذ عينات من تلك الأسماك بمعرفة الجهات المعنية ببنها لفحصها وتحليلها والتعرف على أسباب نفوقها.

 

وعلى إثر ما أسفرت عنه نتائج فحص العينات جرى تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة شقيقين – لأحدهما معلومات جنائية - مقيمان بدائرة مركز شرطة الباجور بالمنوفية، وأنهما يمارسوا الصيد الجائر بالمنطقة محل الواقعة بإستخدام مواد كيميائية ضارة وقوارب صيد غير مرخصة وأنهما وراء تسمم الأسماك.

 

وبعد تقنين الإجراءات، جرى إستهدافهما بالإشتراك مع مديريتى أمن المنوفية والقليوبية وأمكن ضبط أحدهما حال تواجده بدائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية، وبمواجهته إعترف تفصيلياً بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع شقيقه الهارب، وجرى بإرشاده ضبط  3 قوارب صيد خاصة بهما غير مرخصة، موجوده داخل أحد الأخوار المائية بدائرة مركز الباجور.

 

وبعد ملاحقة  المتهم الهارب بأماكن تردده وهروبه ورصده، قام بتسلم نفسه للجهات المعنية، وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

التالى القبض على تشكيل عصابى لقيامهم بسرقة كابلات كهربائية بالقاهرة

معلومات الكاتب

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار