عمرو دياب.. أيقونة الجيل وذكريات تتجدد .. أيقونة الجيل وذكريات تتجدد

.. أيقونة الجيل وذكريات تتجدد

نجح ألبوم الجديد، الذي أطلق  مساء يوم الأربعاء، في أن يتصدر منصات الاستماع المتعددة، بدءًا من شركات الاتصالات الراعية للألبوم و موقع الفيديوهات اليوتيوب، وتصدر محرك البحث جوجل، حيث جاءت أكثر الكلمات بحثاً من قبل المستخدمين عن  ألبوم عمرو دياب2020، الذي يتضمن 14 أغنية جديدة، بالتعاون مع شركة "ناي".

وعبر موقع  "" احتل هاشتاج "عمرو دياب" بعد أن كانت أغاني المهرجانات الأكثر تداولا علي المنصة.

 

 

من مفاجآت الألبوم الجديد مشاركة ابنته "جنا" في ألبومه الجديد وغنت "جنا"، مقطعًا باللغة الإنجليزية في أغنية تحمل اسم "جميلة"، كما شاركت في تلحين الأغنية.

كما قدم الهضبة اللون الشعبي للمرة الأولى في تاريخه الغنائي الكبير، حيث تضمن الألبوم مهرجانا جديدا من خلال أغنية" مبقاش يناسبك".

  كما شارك أحمد زغلول، مدير أعمال عمرو دياب ، في الألبوم الجديد من خلال أغنية "روح" بكلماته وألحانه،و هذا يعد هو التعاون الفني الرسمي الأول بينهما.

 وعلق عزيز الشافعي خلال حسابه  الشخصي علي تويتر، عن سعادته بالمشاركة في ألبوم الهضبة الجديد "الحمد لله.. فى منتهى السعادة إنى موجود لأول مرة فى ألبوم للهضبة، وسط كوكبة من الزملاء المبدعين وبهنيهم جميعا.. كلنا كفنانين مصريين فخورين بعمرو دياب وفنه تأثيره اللى عدى حدود الـmiddle east من زمان و مازال على قمة الفنانين العرب". 

 كما نشر الشاعر الغنائى تامر حسين صورة تجمع الهضبة وعمرو مصطفي وطارق مدكور وعلق قائلَا: "سهران.. شغل لأخر دقيقة.. مع العباقرة طارق مدكور وعمرو مصطفى وأحمد زغلول وصاحب الحدث الهضبة".

 شارك أحمد زغلول، مدير أعمال عمرو دياب  في الألبوم الجديد من خلال أغنية "روح" بكلماته وألحانه، فرغم المشوار الطويل لهما سويًا، إلا أن هذا يعد هو التعاون الفني الرسمي الأول بينهما.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات الجمهور عن ألبومه الجديد و التي جاءت التعليقات:

"عمرو دياب بألبومه الجديد رجعنا لأيام زمان وألبومات أيام زمان"

وعلق أخر:" لهذا يطلق عليه اسم الهضبة القمة هي مكانه"


وعلق أخر "عمرو دياب جه وقف التلوث اللي كنا بدأنا نتعود عليه اشي شاكوش وجميزه وحاجات غريبه كدا"

وعلق أحد رواد تويتر :" انتي زي ما انتي".. لسه عمرو دياب قادر يبهرنا، يعيد حكاياته وحكاياتنا ، ميزه عمرو دياب مش بس أنه مطرب شاطر ، لكن أنه شاهد علي أحداث كتير في حياتنا ، سنين وذكريات وتفاصيل وامنيات ، لقا وفراق ، هدوء ودرشه ، وسنين بنجري فيها ، وخطوه وقفتنا .. "انتي زي ما انتي" عمرو بتاع زمان"".

والجدير بالذكر  أن يحتفل عمرو دياب بالألبوم الجديد 2020 "سهران" مع جمهوره فى حفلين، الأول، اليوم الخميس 13 فبراير فى أرض المعارض بالكويت، حيث أعلن عن إحيائه حفلاً غنائيًا هناك بعد غياب 5 سنوات، كما يحيى ثانى حفلات الألبوم يوم الجمعة الموافق 28 فبراير بالمنارة فى التجمع الخامس.

السابق أشرف زكي: "وداعًا أيها الرجل العظيم الوطني محمد فريد خميس"
التالى الإفراج عن احمد حسن وزينب دفع ودفع كل منهما ٢٠ ألف جنيه...

معلومات الكاتب

مواضيع متعلقة

إليسا تعبر عن استيائها للتنمر عبر "تويتر"

إليسا تعبر عن استيائها للتنمر عبر "تويتر"

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار