مجدي البدوي: ضرورة استمرار المجتمع الدولي من رفضه لصفقة القرن مجدي البدوي: ضرورة استمرار المجتمع الدولي من رفضه لصفقة القرن

مجدي البدوي: ضرورة استمرار المجتمع الدولي من رفضه لصفقة القرن

أعلن  مجدي البدوي نائب رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والإعلام والثقافة والآثار، على  ثبات موقف عمال مصر  من القضية الفلسطينية ورفضهم  لصفقة القرن أو لأي اتفاقات من شأنها التقليل من حق الفلسطيني في استرداد أرضه المحتلة من العدو الصهيوني.

وأكد "بدوي" خلال المؤتمر الذي عقده الإتحاد العام لنقابات عمال ، وبحضور شخصيات سياسية ونقابية عربية ودولية، على أن الشعب الفلسطيني له الأحقيه في امتلاك الأرض، ولرفضه لما تسمى بصفقة القرن وأشار أنها مخطط أمريكي صهيوني لرسم شرق أوسط جديد تكون اليد العليا فيه للعدو الإسرائيلي، موضحا أن نشر الإرهاب ودعمه من جانب أمريكا وإسرائيل وتركيا ما هو إلا مقدمة لتمرير تلك الصفقة المشبوهة.

ودعا "بدوى" المجتمع الدولي بمواصلة في رفض هذه الصفقة ،وكذلك الضغط  لطرد الاحتلال الإسرائيلي من الأراضي العربية في وجنوب لبنان وجولان بسوريا.

ويعقد الإتحاد العام لنقابات العمال في سوريا خلال هذه الأيام مؤتمره السابع والعشرون ، لرفض صفقة القرن و العدوان الإسرائيلي والأمريكي والتركي ،والوقوف بجانب "الحق الفلسطيني".

التالى رئيس الوزراء يترأس اجتماعا عبر "الفيديو كونفرانس " ويناقش عدداً من الملفات والقضايا الحيوية

معلومات الكاتب

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار