هيثم الشيخ يدعم انخراط الشباب في العمل العام هيثم الشيخ يدعم انخراط في العمل العام

هيثم الشيخ يدعم انخراط في العمل العام

شدد الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية، إلى ضرورة تمكين من الانخراط في العمل العام ودعم قدارتهم على خدمة المواطنين وحل مشكلاتهم، أناب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، هيثم الشيخ نائب المحافظ لعقد لقاء المواطنين الأسبوعي .

 وبناءً على هذا وجه نائب المحافظ رؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديري المديريات إلى حسن التعامل مع المواطن وتقديم كافة الخدمات بابتسامه وضبط النفس في المقام الأول عند مواجهة أي مشكلة وتطبيق القانون على أي مخالف. 

 وأكد " الشيخ " على وضع مخطط استراتيجي للقضاء على مشكلة القمامة في جميع مدن وقرى المحافظة مشيرًا إلى إنشاء مصانع لتدوير القمامة طبقًا للمواصفات العالمية قريبًا وأضاف تحديد نقاط وسيطة مؤقتة لتجميع القمامة، وإلغائها فور بدء المصانع الجديدة بعملها .

كما أقر نائب المحافظ صرف مساعدات مالية فورية لعدد ١٥ حالة من الحالات الانسانية من المواطنين أبناء الدقهلية وكلف رئيس الجمهورية وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإدراج هؤلاء المواطنين في برنامج تكافل وكرامة وصرف معاشات شهرية مؤقتة لهم لحين استفادتهم من برنامج تكافل وكرامة وصرف معاشات شهرية مستديمة.

ومن جانبه وَكّل "الشيخ " احمد القللي وكيل وزارة القوى العاملة بالدقهلية بتدبير عدد ٤ فرص عمل في القطاع الخاص لأربعة من المواطنين على أن يتسلموا العمل في أسرع وقت مراعاة لظروفهم العائلية والاقتصادية .

بالإضافة إلى تكليف نائب المحافظ الدكتور سعد مكي، وكيل بإنهاء إجراءات العملية الجراحية وصرف علاج ٣من المواطنين .

ووفقًا لهذا شكل " الشيخ " لجنة من التفتيش والمتابعة بالمحافظة لمعاينة أحد المخابز المخالفة لشروط الترخيص بدكرنس، ووجه رئيس المدينة بفصل جميع المرافق عن المخبز لحين انتهائه من إصدار التراخيص القانونية اللازمة .

السابق محافظ القليوبية: غلق 1040 مقهًى و112 قاعة أفراح
التالى تموين الشرقية: لدينا ما يكفي من السكر لمدة 28 يوم

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار