زوجة المدرب المصري وليد عبدالله تخرج من الحجر الصحي زوجة المدرب المصري وليد عبدالله تخرج من الحجر الصحي

زوجة المدرب المصري وليد عبدالله تخرج من الحجر الصحي

 

صرح أحد مسؤولين مستشفى الحجر الصحي بإسنا، خروج زوجة الدكتور وليد عبد الله، مدرب حراس مرمى فريق المدينة المنورة بعد التأكد من انها لم تصاب بفيروس كورونا، وذلك من خلال نتيجة  التحاليل السلبية الخاصة بها أثناء فترة العزل.

حيث أن جرى احتجاز زوجة  مدرب حارس المرمى بعد التأكد من إصابة زوجها بفيروس كورونا المستجد واحتجازه بالعزل الصحي بإسنا، وعلي الفور تم عمل التحاليل اللازمة لزوجته وعزلها، و أكدت النتائج اليوم سلبية الحالة للمرة الثانية، ليقرر المسئولون خروج الزوجة.

كان وليد عبدالله، مدرب حراس المرمى بنادي المدينة المنورة أحد أندية الدرجة الثالثة بمحافظة الأقصر، قادما إلي محافظة الأقصر بقطار النوم وعقب عودته شعر بآلام البرد، وذهب علي اثرها للطبيب الذي أعطاه أدوية ،ولكن لم تتحسن الحالة بل ازدادت سوءا ،ليتم تحويله للمستشفي، وبأخذ عينة وتحليلها بيّن اصابته بفيروس كورونا.

وعند إجراء عملية التحقيق في هذه الواقعة و اتباع خط سير عودته، تبين بأن عربة قطار النوم باليوم السابق لعودته كان يستقلها سائح أجنبي ،ومن المؤكد بأن عمال القطار لم يقوموا بتطهير الكابينة قبل أن يستقلها مدرب حراس المرمى ،لتعلن اصابته بكورونا وانتقاله لمستشفي العزل الصحي بإسنا.

السابق أثر قرار السيسي على تعاملات البرصة اليوم
التالى إسهامات وزارة الأوقاف في التعامل مع الكورونا

معلومات الكاتب

أضف تعليق