السكة الحديد تعلن تعديلات مواعيد القطارات، وفقًا للحظر السكة الحديد تعلن تعديلات مواعيد القطارات، وفقًا للحظر

السكة الحديد تعلن تعديلات مواعيد القطارات، وفقًا للحظر

أعلنت وزارة النقل في بيان لها، اليوم الأربعاء، أنه وفقًا لتعليمات وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير بتعديل جداول التشغيل اليومية لقطارات السكك الحديدية، وتنفيذًا لقرارمجلس الوزراء بفرض حظر التجوال ليلًا اعتبارًا من مساء اليوم الأربعاء 25 مارس.

 

 

 

قررت الهيئة القومية لسكك حديد بتكثيف وتعديل جداول التشغيل لتطابق مع قرار مجلس الوزراء وبما يسمح بتحقيق أقصى تشغيل ممكن على الشبكة خلال الفترة المسموح بها.

 

 

حيث أكدت الوزارة عدم تأثر القطارات التي كان من المقرر قيامها أو وصولها خلال الفترة من الساعة 6صباحًا حتى 7 مساءًا، والقطارات التي كان من المقرر قيامها أو وصولها في الفترة من الساعة السابعة مساءًا وحتى السادسة صباحًا، حيث جري فقد تعديل تشغيل بعضها نهارًا وفي التوقيتات المسموح من الساعة 6صباحًا حتى 7 مساءًا.

 

كما أكدت إلغاء الرحلات الفرعية التي كان من المقرر قيامها أو وصولها بعد الساعة 7 مساءًا، وذلك مع مراعاة تشغيل قطارات السكك الحديدية بجميع الخطوط، ليكون آخر موعد وصول للقطارات بجميع خطوط الشبكة في المحطات الإنتهائية الساعة 6.30 مساءًا، اعتبارًا من اليوم، والتشغيل اليومي اعتبارًا من الخميس 26 مارس اعتبارًا من الساعة السادسة صباحًا بجميع خطوط الشبكة.

 

 

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار