فايلر يتواصل مع اللاعبين عن طريق" الواتس اب" فايلر يتواصل مع اللاعبين عن طريق" الواتس اب"

فايلر يتواصل مع اللاعبين عن طريق" الواتس اب"

اهتم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تحديد برنامج بدني وغذائي للاعبي الأهلي للتخلص من أثار البقاء في المنزل ضمن إجراءات العزل من انتشار فيروس الكورونا.

 

وصرحت تقريرات صحفية بأن فايلر يتواصل مع اللاعبين بشكل دائم على تطبيق "واتس آب" في جروب محادثة يضم جميع اللاعبين وباقي أعضاء الجهاز الفني حيث يقوم توماس بينكيل مدرب الأحمال بإرسال برنامج تدريبي بشكل يومي من أجل تنفيذه من قبل اللاعبين.

ويتضمن البرنامج ساعة جري بشكل يومي وبعض التدريبات البدنية التي يمكن للاعبين أدائها بشكل منفرد في أي مكان بالمنزل للحفاظ على اللياقة البدنية.

 

وأمر فايلر بضرورة التحفظ على البرنامج الغذائي لكل اللاعبين وعدم الإفراط في تناول الأطعمة على السماح بزيادة كيلو جرام واحد مع عودة الفريق للتدريبات لأي لاعب بالفريق في الفترة الحالية.

 وهدد فايلر اللاعبين بتوقيع عقوبات مالية مغلظة في حال زيادة وزن أي لاعب وعدم الالتزام بالبرنامج التأهيلي المخصص لهم لاسيما في ظل التراجع عن إقامة معسكر خارج القاهرة في الأيام المقبلة بسبب منع وزارة الرياضة دخول أي فريق في معسكرات أو خوض مباريات ودية أو ما شابه.

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار