صلاح من الرفض إلى العالمية صلاح من الرفض إلى العالمية

صلاح من الرفض إلى العالمية

يوجد في الوقت الحالي شخصية يفتخر بها المصريين ليس المصريين فقط بل العرب بأكملهم سواء من محبي أو غير محبي كرة القدم ولكن المعظم هم محبين لشخصية اللاعب المصرى العالمى محمد صلاح .

فقبل التحدث عن محمد صلاح يجب التكلم عنه هو شخصياً فى المقام الأول .
محمد صلاح حامد محروس غالى ولد فى عام ١٥ يونيه ١٩٩٢م فى نجريج ببسيون وهو لاعب يتميز بالتزامه داخل وخارج الملعب وأخلاقه العالية أثناء تعامله من الآخرين وكفاحه الذى من الممكن أن يكتب ويحكى للآخرين كقصة كفاح .
وقصة النجاح بدأت منذ الصغر بداية من دورى بيبسى وفريق مقاولون طنطا مرورا بالمقاولون العرب نهاية إلى نادى ليفربول الانجليزي.
فحياة احتراف محمد صلاح بدأت منذ رفض رئيس نادي الزمالك السابق ممدوح عباس له عندما صرح أن محمد صلاح لا يصلح كلاعب بنادى الزمالك وهذه كانت بداية لحياة احترافيه جديدة عندما انتقل إلى نادى بازل السويسري من المقاولون العرب فى عام 2012م ولكن سريعاً ماوقع أما تحدى صعب جديد عندما انتقل إلى تشيلسي الانجليزي وجلس طوال العام على مقاعد البدلاء وكان بمثابة تحدى قوى جديد وانتقل إلى فيورنتينا الإيطالي لمدة عام واحد واستعاد الكثير من قوته فى الملعب ثم انتقل لنادى روما الإيطالي وأصبح من أشهر نجومه ثم انتقل إلى أكبر محطة احترافيه له وهو نادى ليفربول الانجليزي حتى الآن وأصبح أيضاً من أشهر نجوم ليفربول عبر التاريخ .
والاسم العالمى الموجود على الساحة اليوم حقق كثير من الجوائز الفردية مثل جائزة أفضل لاعب أفريقي عامين متتاليين وجائزة هداف عامين متتاليين وجائزة بوشكاش وجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز وكثير من الجوائز الهامة وكل ذلك بجانب تتويجه مع الليفر بدورى أبطال أوروبا فى العام الأخير للبطولة .
وأهدافه حتى الآن وصلت إلى ٢٠٩ هدف.
وهذا الأسطورة الحية المصرية هو محمد صلاح .

التالى سعد سمير يطمئن جماهير الأهلي و ينفي الشائعات الكاذبة

معلومات الكاتب

أضف تعليق

هل تؤيد دخول مصر حرب مع تركيا في ليبيا

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار