رانيا تطلب من عيسى أن يتقدم لخطبتها بالحلقة الـ25 من مسلسل "حب عمري" رانيا تطلب من عيسى أن يتقدم لخطبتها بالحلقة الـ25 من مسلسل "حب عمري"

رانيا تطلب من عيسى أن يتقدم لخطبتها بالحلقة الـ25 من مسلسل "حب عمري"

ذهب عيسى "هيثم شاكر" إلى بيت سارة "سهر الصايغ" وأعتقدت أنه جاء حتى يرجعوا إلى بعض ويخبرها بأنه مازال يحبها، ولكنه فاجئها بعرضه عليه 2 مليون جنيه مقابل أن تترك الشركة، وترفض ذلك لتظل بجانبه. 

 
كما عرضت سارة بعد ذلك، على عيسى ورانيا "منة فضالي" أن يدخلوا شراكة مع نعيم دنقل "أحمد كرارة"، ويرفضوا رآيها وتترك لهم فرصة أسبوع حتى يفكروا، وتذهب إلى نعيم لتخبره فيعرض عليها أن تشاركه بعيداً عنهم وتتطلب منه وقت حتى تفكر.
 
طلبت رانيا من عيسى أن يتقدم لها، ويأتي بوالده منصور "سامح الصريطي" إلى منزلهم حتى يخطبها من والدتها نوال"عبير منير"، ولكنه يرفض لأن والدتها مازالت معتقدة أنه هو القاتل الحقيقي لابنها. 
 
وطعنت النيابة على حكم عيسى بالبراءة من تهمت قتل ياسر "محمد عادل"، وذلك بعد ظهور شاهد إثبات التقى به يوم الواقعة أمام الفيلا وهو يجري، وأجريت التحقيقات ويأتي الشاهد ليأكد أنه رآه عيسى، ولكن عيسى ينكر وجوده يوم الواقعة.
 
ذهب عيسى إلى المحامي سالم "شريف أبو هليمة" ليعترف بوجوده في الفيلا أثناء قتل ياسر، لينصدم ويتعصب على عيسى بسبب عدم إخباره بذلك، وفي نفس الإطار حاول أن يطمئنه بأن لا يوجد كاميرات تثبت كلام الشاهد.
 
جاءت سارة إلى بيت عيسى لكي تطمئن عليه، وطلبت منه أن تجلب له محامي أفضل من سالم لأن القضية أصبحت أكبر من تحمله، ولكنه يرفض، وفي إطار منفصل اتفقت سارة مع سلمي "نسمة بهي" أنها تعمل معها في مشروع نعيم دون علم أحد وتوافق سلمي،وذلك بعد روحوع سلمي الشغل وتقدم شريف "محمد سليمان" بالاستقالة من شركة شرابي. 
 
وذكر أن مسلسل "حب عمري" قصة وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وبطولة هيثم شاكر، منة فضالي، حمادة بركات، حنان سليمان، سهر الصايغ، سامح الصريطي، ويدور حول قصة حب تجمع شاب وفتاة لكنها تمر بالكثير من العراقيل والمصاعب.

السابق أحمد فلوكس: "جميعنا نرتكب الأخطاء وصفة الكمال لله وحده"
التالى كريم فهمي يوجه رسالة لجمهوره

معلومات الكاتب

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار