عيسى يلاحظ شك رانيا فيه بأنه القاتل الحقيقي في الحلقة الـ 26 عيسى يلاحظ شك رانيا فيه بأنه القاتل الحقيقي في الحلقة الـ 26

عيسى يلاحظ شك رانيا فيه بأنه القاتل الحقيقي في الحلقة الـ 26

لمحت نسمة "نهى عادل" لـ نعيم "أحمد كرارة" بأن صابر شهد صدد عيسى حسب الإتفاق معه، وفي نفس اللحظة ألقى القبض على شريف "محمد سليمان" بعد أن وجد في مكتبه المسدس الذي قتل به ياسر "محمد عادل".

 
ووجه شريف التهمة لـ عيسى "هيثم شاكر" بأنه هو الذي فعل ذلك بسبب حدوث خلافات ما بينهم في شركة شرابي وأدت إلى تقديم استقالته وعمله في شركة مها الغزالي "أماني كمال".
 
استدعت النيابة عيسى للتحقيق معه مرة آخرى وعن اتهام شريف له بوضع المسدس في درج المكتب بالأخص انه كان متواجد في مكتبه ليلة القبض عليه، ولكن ينكر عيسى فعل ذلك فى شريف ويأكد كلامه بعدم وجود بصماته.
 
كما طلبت النيابة التحقيق مع مها الغزالي، وتعترف بوجود عيسى في مكتب شريف لانتظار عقد الاجتماع الذي جاء من أجله، ولكن لا تتهمه بوضع شئ في المكتب، وكان ليس لديها القدرة أيضاً أن تتهم شريف لأنها تعرفه من فترة قليلة.
 
وأجرى التحقيق أيضاً مع نوال "عبير منير"، واتهمت عيسى بذلك، ونفت التهمة على شريف لأنه يعمل بالشركة من زمان، وفي نفس الإطار يجلب وليد "شريف عمر" محامي لـ شريف حتى يخرجه براءة ويثبت التهمة على عيسى.
 
بدأت رانيا "منة فضالي" أن تشك في عيسى وتتأكد أنه القاتل الحقيقي لأخوها، ويلاحظ عيسى شك رانيا فيه، ويعرفها بأنه كان لا يتوقع شكها في ويحدث بينهم خلاف يؤدي إلى عدم ذهاب رانيا إلى الشركة حتى لا تراه.
 
ذهبت سارة "سهر الصايغ" إلى مكتب عيسى لتعرف منه عدم وجود رانيا الشركة، ولكنه يتجاهل كلامها فتطلب منه أن يقف بجانبها لأنها ستمضي عقد شراكة مع نعيم دنقل، ويرفض ذلك.
 
عادت رانيا إلى العمل بعد يومين، ويخبرها عيسى بأنها لم تأتي إلى العمل لشكها في، ويطلب منها أن يأخذ اجازة حتى يثبت براءته، ويقرر أن يسافر حتى يعيش فترة من الراحة، وقبل خروجه من البيت للسفر يأتي المحامي قمشوشي "مصطفى درويش" ليخبره بأن النيابة قبلت النقض وتثبت التهمة على شريف. 
 
وذكر أن مسلسل "حب عمري" قصة وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وبطولة هيثم شاكر، منة فضالي، حمادة بركات، حنان سليمان، سهر الصايغ، سامح الصريطي، ويدور حول قصة حب تجمع شاب وفتاة لكنها تمر بالكثير من العراقيل والمصاعب.

السابق أول تعليق لـ رامز جلال بعد حلقة نبيلة بــ "رامز مجنون رسمي"
التالى هنا زاهد في إطلالتها الجديدة

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار