عيسى يتقابل مع صابر ويطلب منه تغيير شهادته بالحلقة الـ27 عيسى يتقابل مع صابر ويطلب منه تغيير شهادته بالحلقة الـ27

عيسى يتقابل مع صابر ويطلب منه تغيير شهادته بالحلقة الـ27

ذهب عيسى "هيثم شاكر" إلى الإسكندرية ليبعد عن رانيا "منة فضالي"، حتى يثبت لها براءته، وتأتي سارة "سهر الصايغ" إلى الفندق المتواجد فيه لتحاول أن تقربه منها مرة آخرى.

 
دخل عيسى غرفته بالفندق ورآي نصف القلب الذي كان أعطاه لسارة على المنضدة ويندهش ويفكر فيها، حتى التقى بها في نفس الفندق وتعترف له بأنها جاءت متعمدة، لكي تتحدث معه بعيداً عن رانيا، وتخبره بأنه جاء إلى هنا بعد شك رانيا فيه ويتجاهل كلامها، فترد عليه بأنها الوحيدة التي لم تشك فيه لأنها واثقة فيه.
 
جاءت رانيا لعيسي بالفندق حتى تخبره بأنها أصبحت متأكدة من عدم قتله لأخوها "محمد عادل"، ويطلب منها أن تنتظره في استراحة الفندق، وفي نفس اللحظة يتصل نعيم "أحمد كرارة" بــ سارة وتبلغه بأنها مع أختها وتنكر وجودها مع عيسى.
 
سمعت نسمة "نهى عادل" كلام نعيم لـ سارة فا تحدث مشدة كلامية بينهم وتخبره بأن سارة مع عيسى وليس مع أختها، وفي إطار منفصل، سارة ترى رانيا في الفندق وتقترب منها وتعرفها بأنها موجودة مع عيسى من أمس، وتتعصب رانيا ويأتي عيسى وتتركه وتمشي، ويترك هو سارة ويحاول أن يذهب إلى رانيا ليشرح لها ما حدث، ولكنها لم تتقبل كلامه. 
 
راجعت رانيا إلى بيتها وتحاول والدتها "عبير منير" أن تكرها في عيسى وتلمح لها أن سبب رجوعها هو تواجد عيسى مع سارة بالفندق دون علمها، لتتعصب عليها وتخبرها بأنها هي التي ارسلت سارة إليه، وفي نفس اللحظة يقرر عيسى العودة، وتعتقد سارة أن سبب عودته رانيا.
 
التقى عيسى بــ نعيم وهو خارج من الفندق، وقف عيسى بعيداً ليرى نعيم وهو واقف مع سارة وتتفاجأ هي بوجود نعيم ويطلب منها أن يقعدوا سوياً، وتلمح عيسى يراقبها، وتحاول أن تستفزه بالضحك مع نعيم، وجلست سارة مع نعيم وطلب منها أن تقترب منه لأنه يحبها.
 
تقابل عيسى مع صابر الذي شهد ضده في قضية قتل ياسر، ليتفق معه أن يغير أقواله في المحكمة، ويأكد عليه أن لا يخبر المحامي سالم "شريف أبو هليمة" بتقابلهم مع بعض.
 
وذكر أن مسلسل "حب عمري" قصة وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وبطولة هيثم شاكر، منة فضالي، حمادة بركات، حنان سليمان، سهر الصايغ، سامح الصريطي، ويدور حول قصة حب تجمع شاب وفتاة لكنها تمر بالكثير من العراقيل والمصاعب.

السابق نرمين الفقي تتألق في أحدث ظهور لها عبر" الإنستجرام"
التالى محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة من داخل الدبابة

معلومات الكاتب

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار