سارة تطلب من عيسى الزواج بعد أن تقدم لها نعيم بالحلقة الـ 28 سارة تطلب من عيسى الزواج بعد أن تقدم لها نعيم بالحلقة الـ 28

سارة تطلب من عيسى الزواج بعد أن تقدم لها نعيم بالحلقة الـ 28

رجع عيسى "هيثم شاكر" من السفر وذهب إلى رانيا "منة فضالي"، لكي يوضح لها ما حدث وأنه تفاجأ بوجود سارة "سهر الصايغ"، وتلفت نظره أنه كان من الممكن أن يترك لها الفندق حتى يثبت لها بعدم حبه لها مرة آخرى، وتحدث مشدة كلامية بينهم.

 
دخلت سارة مكتب عيسى لتخبره بأنه مازال يحبها بدليل وقوفه يراقبهم عند رؤية نعيم "أحمد كرارة " داخل الفندق حتى تأكد من أنه جاء لها، ويتعصب عليها عيسى وينفي كلامها، وتعرفه أن نعيم تقدم لزوجها وتأتي رانيا من خلف الباب وتسمع كلامهم.
 
عرض نعيم على صابر 50 ألف جنيه مقابل أن يشهد في المحكمة ضد عيسى حتى ينتقم منه، وجاء ذلك بعد أن اتفق عيسى مع صابر أنه يشهد في المحكمة لصالحه، وفي نفس الإطار يتقابل صابر مع وكيل النيابة حتى يعرفة ما حدث بينه وبين نعيم وعيسى. 
 
أخبر عيسى، المحامي قمشوشي "مصطفى درويش" بتهرب صابر منه، ويقول له قمشوشي بأنه عارف ذلك لأنها تقابل مع نعيم مرتين وبيأكد له أنه من المحتمل أن يكون هو القاتل الحقيقي، وفي إطار منفصل اتفقت سارة مع نعيم أن يأتي لوالدتها "حنان سليمان" الخميس المقبل ليطلب منها زواج ابنتها.
 
تلقي عيسى مكالمة هاتفية من رانيا تحذره بعدم الذهاب إلى صابر ويحاول أن يفهم منها ما حدث لكن لم تجيبه، وفي نفس اللحظة يتفق وكيل النيابة مع صابر على تركيب كاميرات بنفس الترابيزة التي سيقعد عليها عيسى.
 
كما التقى بــ نعيم وهو في عمارتهم من أجل أن يتقدم لزواج سارة وأخبر عيسى بذلك، ولكن أم سارة عرفت نعيم بأن ابنتها لا تحبه لأنها مازالت تحب عيسى ثم يتعصب وينزل، وفي نفس الإطار جاء عيسى إليها ليتأكد من زوجها بنعيم، فتعترف له أنها ستتزوج نعيم ولكن عندها الإستعداد أن ترفض ذلك مقابل زوجه هو منها.
 
وذكر أن مسلسل "حب عمري" قصة وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وبطولة هيثم شاكر، منة فضالي، حمادة بركات، حنان سليمان، سهر الصايغ، سامح الصريطي، ويدور حول قصة حب تجمع شاب وفتاة لكنها تمر بالكثير من العراقيل والمصاعب. 

السابق الحلقة الثالثة من وساوس وهلاوس
التالى ملك "ياسمين صبري" وزياد "أحمد مجدي" يعودوا للقاهرة

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار