سارة تحتجز بالمستشفى بعد معرفتها زواج عيسى بــ رانيا في الحلقة الـ 29 سارة تحتجز بالمستشفى بعد معرفتها زواج عيسى بــ رانيا في الحلقة الـ 29

سارة تحتجز بالمستشفى بعد معرفتها زواج عيسى بــ رانيا في الحلقة الـ 29

ذهبت سارة"سهر الصايغ"إلى عيسى"هيثم شاكر" قبل أن يخرج من الشركة، لتطلب منه الزواج مرة آخرى وإلا تتزوج نعيم"أحمد كرارة" ولكنه يرفض ويتركها ويمشي، وفي نفس اللحظة تتابعهم رانيا"منة فضالي" من كاميرات المراقبة للشركة.

 
جاء عيسي إلى رانيا ليطلب منها الزواج وهي مازالت تشك في براءته من قتل أخوها "محمد عادل"، فتطلب منه أن يتركها فترة لتفكر، حتى يحكم على شريف "محمد سليمان" بالأشغال الشاقة المؤبدة وتظهر البراءة النهائية لعيسي.
 
أسرعت رانيا إلى عيسى فرحانة ببراءته وأخبرته بأنها وافقت على الزواج منه، وتعرض عليه أن يأتي لوالدتها "نوال منير" ويطلب منها زواج أبنتها، وبالفعل ذهب إليها هو ووالده "سامح الصريطي"، ولكن تتعامل معاهم بكل تكبر لأنها معتقدة أنه هو القاتل الحقيقي لابنها، فيتعصب عليها والد عيسى ويأحذ ابنه ويمشي.
 
تزوج عيسى من رانيا دون علم والدتها، وفي نفس اللحظة تعرف سارة خبر زواجهم ويحدث لها حالة من الإغماء وتتحجز في المستشفى، ويتصل منصور بــ عيسي حتى يعرفه ما حدث لـ سارة، وبعد أن كان فرحاً هو ورانيا بزواجهما ظل صامتاً يفكر في سارة.
 
وذكر أن مسلسل "حب عمري" قصة وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وبطولة هيثم شاكر، منة فضالي، حمادة بركات، حنان سليمان، سهر الصايغ، سامح الصريطي، ويدور حول قصة حب تجمع شاب وفتاة لكنها تمر بالكثير من العراقيل والمصاعب. 

السابق أفضل طريقة لبسكويت الشوفان
التالى وفاة الفنانة نعمات عبدالناصر

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار