أحوال الطقس المتوقعة غدًا السبت أحوال الطقس المتوقعة غدًا السبت

أحوال الطقس المتوقعة غدًا السبت

من المتوقع أن يشهد غدًا السبت انخفاض آخر وملحوظ فى درجات الحرارة، ويسود طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة تنشط أحيانًا، فيما تشهد السواحل الشمالية طقسا لطيفا، والرياح معتدلة تنشط أحيانًا وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وبالنسبة لشمال الصعيد يشهد طقسًا حارًا، فيما يشهد جنوب الصعيد طقسًا شديد الحرارة والرياح نشطة، فيما يشهد جنوب طقس حار والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر .

ويسود طقس مائل للبرودة ليلًا على القاهرة والوجه البحرى، والسواحل الشمالية يكون الطقس مائل للبرودة ، وعلى شمال الصعيد يكون الطقس مائل للبرودة.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من الوجه البحرى، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية، موضحة أن البلاد تتأثر بامتداد مرتفع جوى متمركز على غرب البحر المتوسط بينما يستمر تأثر جنوب البلاد بامتداد منخفض الموسمي.

 

ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا السبت:
القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 19 درجات، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 19 درجات، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 18 درجات، وسوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 28 درجات، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 29 درجات، وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 30 درجة.

السابق مصر تعلن موعد اول يوم لعيد الفطر المبارك
التالى تفاصيل قصة إغتصاب " منة عبدالعزيز " فتاة التيك توك كاملة .

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار