عيسى يجلس مع سارة حتى يسترجعوا ذكرياتهم بالحلقة الـ 30 عيسى يجلس مع سارة حتى يسترجعوا ذكرياتهم بالحلقة الـ 30

عيسى يجلس مع سارة حتى يسترجعوا ذكرياتهم بالحلقة الـ 30

ذهب عيسى"هيثم شاكر" إلى سارة "سهر الصايغ" بالمستشفى، لكي يطمئن عليها ويعترف لها بأنه مازال يحبها ولكن لم يقدر أن يرجع إليها، وفي إطار منفصل عرضت سارة على رانيا أن تشتري منها نصيبها وتوافق.

عاد عيسى إلى الشركة بعد زواجه ومعه رانيا "منة فضالي" وتراهم سارة وهم راجعين إلى العمل سوياً، وتأخذ أوراقها وتقرر المشي على الفور من الشركة ليدخل عيسى ويراها ويسألها عن تركها للشركة وتتجاهل كلامه.
 
فتحت سارة بعد ذلك، شركة خاصة بها بمساعدة نعيم "أحمد كرارة"، وفى سياق منفصل رانيا حاولت أن تعرف من عيسى ما نتيجة تحاليها وبضغط منها فسر لها بأن من الصعب أن تنجب أطفال، ومن هنا بدأت الخلافات والعصبية من رانيا لعيسي.
 
دخل عيسى بالصدفة إلى غرفة رانيا ورآها ترتدي لبس وكأنها تذهب إلى سفر، ولما سألها آخبرته بأنها ستترك البيت وتذهب إلى والدتها "عبير منير" لفترة حتى يتأكد من حبه ليها، وذلك لأنها تعتقد أن عيسى مازال يحب سارة.
 
كما قررت سارة أن تسافر لتحضر مؤتمر حتى تأخذ فترة من الراحة وفرصة لتفكر في زواجها من نعيم، وفي نفس اللحظة يقرر عيسى أن يذهب إلى المؤتمر، وبالفعل يلتقوا ببعض، بعد أن بلغت سارة نعيم بعقد زواجهما غداَ.
 
جلست سارة مع عيسى حتى يسترجعوا ذكرياتهم في هذا المكان، وتعرض عليه سارة الزواج مرة آخرى ولكنه يرفض وتتعصب وتمشي، وتتصل به رانيا تخبره بأن نعيم عزمهم على زواجه من سارة ويتعصب أيضاً على رانيا ويقفل معها، ويذهب إلى سارة ليتأكد منها.
 
وذكر أن مسلسل "حب عمري" قصة وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وبطولة هيثم شاكر، منة فضالي، حمادة بركات، حنان سليمان، سهر الصايغ، سامح الصريطي، ويدور حول قصة حب تجمع شاب وفتاة لكنها تمر بالكثير من العراقيل والمصاعب.

التالى كريم فهمي يوجه رسالة لجمهوره

معلومات الكاتب

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار