عيسى يتزوج سارة ثم يطلقها من أجل حبه لـ رانيا بالحلقة الأخيرة عيسى يتزوج سارة ثم يطلقها من أجل حبه لـ رانيا بالحلقة الأخيرة

عيسى يتزوج سارة ثم يطلقها من أجل حبه لـ رانيا بالحلقة الأخيرة

تزوج عيسى"هيثم شاكر" سارة "سهر الصايغ"، واشترط عليها أن يكون زواجهما سراً ووافقت، وفي نفس اللحظة تتصل به رانيا "منة فضالي" لتبلغة بأن زواج سارة بــ نعيم "أحمد كرارة" لن يكتمل لأن سارة لم تأتي إلى الحفلة.

 
رجعت سارة مع عيسى من السفر وجاء إليها نعيم ليعرف منها عن سبب رفضها زواجه منها وتخبره بأنها تعجلت على زواجهم بالغلط، ويقرر أن يبعد عنها ويلغي شراكتهم بالعمل.
 
كما قررت رانيا أن تسافر إلى ألمانيا بدون عيسى، حتى تجري عملية تساعدها على الإنجاب، وبالفعل حملت بعد ذلك، وفي نفس الوقت عيسى يشتري لسارة شقة حتى يلتقوا فيها دون علم أحد. 
 
توفي ماهر "حمادة بركات" وقبل موته بدقائق، أخبر الدكتور بأن يبلغ وكيل النيابة أنه واضع شئ في المطبخ، وبالفعل ذهب وكيل النيابة إلى منزله ووجد فلاشة بها فيديو لأمل "مي القاضي" تتفق معه على قتل ياسر "محمد عادل".
 
ظهرت براءت شريف "محمد سليمان" بعد أعتراف أمل بتحريض ماهر على قتل ياسر وبمساعدة علاء "محمد مهران" بوضع المسدس الذي قتل به ياسر في مكتب شريف وبالتالي ظهرت براءت عيسى.
 
عرفت رانيا بعد ذلك من نعيم، بزواج عيسى من سارة ويخبرها، وانتظرت يوم عيد زواجهما وتعرفه بأنها على علم بزواجه من سارة ويتصدم بذلك ويحاول أن يبرر لها ولكنها لم تقتنع.
 
حدث لـ رانيا إجهاض نتيجة مرورها بحالة نفسية سيئة وشعر عيسى بالندم الشديد، ثم خرجت رانيا من المستشفى وطلبت منه الطلاق ولكنه يتردد، ثم تعرض عليه سارة أن يطلقها وبالأخص بعد إجهاضها ويرفض.
 
جلس عيسى وحيداً لفترة حتى يقرر طلاق سارة أو رانيا، ليأتي والده منصور "سامح الصريطي"، ويفهمه بأنه من الأفضل أن يختار حبه الحقيقي، وعلى أساس ذلك قرر عيسى طلاق سارة واستكمال حياته مع رانيا.
 
وذكر أن مسلسل "حب عمري" قصة وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وبطولة هيثم شاكر، منة فضالي، حمادة بركات، حنان سليمان، سهر الصايغ، سامح الصريطي، ويدور حول قصة حب تجمع شاب وفتاة لكنها تمر بالكثير من العراقيل والمصاعب.

التالى كريم فهمي يوجه رسالة لجمهوره

معلومات الكاتب

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار