اعتذارات من عبلة كامل بعد اعتزالها عن أعمالها اعتذارات من عبلة كامل بعد اعتزالها عن أعمالها

اعتذارات من عبلة كامل بعد اعتزالها عن أعمالها

 

أعطت عبلة كامل بعض الغعتذارات لأعمالها في أخر 3 سنوات، حيث شهدت الفترة الماضية أختفاء كبير من الفنانة عبلة كامل حتي جاءت شائعات تقول أن عبلة كامل أعتزلت التمثيل، حيث أنها غيرت جميع أرقامها حتي لا يتم الوصول إليها، حتي ظهرت وأنكرت هذا الكلام، وكانت نقابة الممثلين لا تعرف شئ عن اعتزالها.

وقالت عبلة كامل أنها لا تحب الظهور في الصحف والمجلات ولا حتي السوشيال ميديا، حتي وإن كان عندها تصوير تذهب للتصوير فقط دون شوشرة ولا تتكلم عن عملها ولاتفصح به لأي جهه من الجهات الإعلامية.

وخرجت الفترة الأخيرة أنباء بترشيح عبلة كامل لفيلم جديد من المخرجه مريم أحمدي ولكنها لم تستطع التواصل معها فقامت بالتواصل مع أحد من أقاربها حتي قال لها عن اعتذارها عن الفيلم.

وعرض عليها أيضا أن تدخل كبطلة في رمضان الماضي مع الزعيم في مسلسل "فلانتينو" ولكنها اعتذرت أيضا، ولم تحدث هذه الشراكة بين النجيمين الكبيرين التي لم تحدث شراكه بينهم من قبل.

وفي عام 2017 أعلن صناع مسلسل "أفراح إبليس" الذي تم عرضه في 2009، عن التحضير للجزء التاني وتحدثوا مع الفنانة عبلة كامل لكنها اعتذرت أيضا، حيث أنها كانت مرتبطة بمسلسل "سلسال الدم" الذي تم عرضه خلال 5 أجزاء ولكنها قالت أنها لا تريد أن تكون في الدراما الصعيدية كثيراً. 

السابق أغنية "روح العشق" تكسر حاجز الـ 2 مليون مشاهدة على" اليوتيوب"
التالى لن تفهم ألم شخص ما حتى تجرب نفس الألم بنفسك

معلومات الكاتب

أضف تعليق

هل تؤيد دخول مصر حرب مع تركيا في ليبيا

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار