تشكيل لجنة ثلاثية لمعاينة حريق مستشفى البدراوي بالاسكندرية تشكيل لجنة ثلاثية لمعاينة حريق مستشفى البدراوي بالاسكندرية

تشكيل لجنة ثلاثية لمعاينة حريق مستشفى البدراوي بالاسكندرية

أصدرت مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، قرارًا بتشكيل لجنة ثلاثية تضم إدارات العلاج الحر والصحة المهنية والطوارئ بمديرية الصحة، وذلك للمعاينة الفنية لمستشفى البدراوي بسيدي بشر، بعد أن أصدر رئيس نيابة المنتزة الكلية قرارًا بذلك على خلفية نشوب حريق بالمستشفى.


وأكدت مديرية الصحة بالإسكندرية، في بيان لها اليوم، إنه ورد بلاغ إلي مديرية الشئون الصحية صباح اليوم، من هيئة الإسعاف، بوجود حريق بمستشفى البدراوي، وفي الساعة 5:36 دقيقة صباحا، أرسل الإسعاف بـ18 سيارة، وتم نقل 7 مرضى إلى مستشفى صدر المعمورة لاستكمال العلاج، ونقل 7 متوفيين إلى ثلاجة مستشفى صدر المعمورة، بناء على قرار النيابة العامة.

وأضاف البيان،أنه بناء على توجيهات محافظ الإسكندرية، انتقل الدكتور خالد عبد الغني وكيل بالاسكندرية، إلى مستشفي صدر المعمورة للاطمئنان على حالة المصابين، ووجد جميع الحالات في حالة صحية مستقرة تحت العلاج، ووجه بتقديم كافة أنواع الرعاية للمرضى.

وانتقل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بمرافقه نائبه الدكتورة جاكلين عازر، اليوم الاثنين، على الفور إلى مستشفى البدراوي بسيدي بشر، لمتابعة تداعيات الحريق الذي حدث بها صباح اليوم نتيجة ماس كهربائي.

وتلقت غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة صباح اليوم، بلاغا باندلاع حريق هائل بأحد المستشفيات الخاصة، وعلى الفور كلف محافظ الإسكندرية كافة الجهات المعنية بالانتقال لموقع الحريق واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ونقل المرضى للمستشفيات الأخرى لتلقيهم العلاج اللازم.

وقامت قوات الدفاع المدنى بالإسكندرية بدفع سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، وتمكنت من السيطرة على الحريق، وتوجهت سيارات الإسعاف لموقع الحريق لنقل المصابين والمرضى لأماكن أخرى، وتم نقل حالات الوفاة إلى المشرحة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، و إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

السابق شفاء 12 حالة كبار السن من كورونا بمستشفى قنا العام
التالى إزالة ٥٣٤ حالة تعدي بنطاق محافظة "الدقهلية"

معلومات الكاتب

مواضيع متعلقة

تقرير وزارة الصحة اليوم الخميس 2 يوليو

تقرير وزارة الصحة اليوم الخميس 2 يوليو

تقرير وزارة الصحة اليوم الأربعاء 1 يوليو

تقرير وزارة الصحة اليوم الأربعاء 1 يوليو

أضف تعليق

هل تؤيد دخول مصر حرب مع تركيا في ليبيا

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار