الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 30/6/2020 وحظك اليوم الثلاثاء 30/6/2020

وحظك اليوم الثلاثاء 30/6/2020


وتوقعات على الصعيد العاطفي والمهني والصحي 

برج الدلو تميل إلى تفويض شريك حياتك في كل أمورك وقضاياك، وربما تدرك اليوم أن هذا الأمر غير جيد بالنسبة لك، وتشعر أنك تدني نفسك دون مقابل، وفي الحقيقة، تشعر أنك لا وجود لك في الحياة، وعليك أن تستقل بنفسك عن الآخرين، واتخذ كل قراراتك بنفسك.

توقعات حظك برج الدلو على الصعيد العاطفي
ربما يتعلّق بك بعضهم ويلاحقونك، بحيث لا تجد متنفّسًا لك وتحاول الهرب، في حين تهتم بأشخاص آخرين يختفون عن الأنظار أو يتحفّظون

توقعات حظك برج الدلو على الصعيد المهني
أعمالك التجارية تنتظرها فترة من التعثر الشديد، لكنه ليس تعثرًا يضر بأصولك وإنجازاتك التي حققتها، بل هو تعثر مؤقت يؤثر على دخلك لفترة قصيرة.

توقعات حظك برج الدلو على الصعيد الصحي
تناول كوب حليب صباحًا كل يوم مفيد لأنه غني بالكالسيوم. 

ومن المعروف أن برج الدلو يبدأ من مواليد 1/21 حتى 2/18، ومن إيجابيات صاحبه أنه ودود، ومبتكر، وصادق، ويتميز بالأصالة والمثالية، وهو عاشق وميال للمرح، وفي العاطفة يحاول أن يقدم الكثير لإرضاء شريكه مما يجعل شخصيته جذابة، أما من سلبياته فهو عنيد، ومشاكس، ومستقل، ويتسم بالذكاء، وتصرفاته غير متوقعة.

 

حظ اليوم وتوقعات لما يحدث معه

برج الحوت توقع اليوم لقاء مهمًا مع شخص يجذبك، فتعيش قصة مميزة، اليوم هناك تغييرات أو حدث مهم يطرأ في حياتك، لا تنظر إلى الوراء، ما مضى انتهي، وعليك أن تسعي جاهدًا إلى أن تعوض ما فات، فالوقت متاح أمامك.

توقعات حظك برج الحوت على الصعيد العاطفي 
لا تفسح في المجال أمام المصطادين بالماء العكر للتدخل بينك وبين الشريك، بل حاول أن تبقي الأمور بينكما لتجري معالجتها. 

توقعات حظك برج الحوت على الصعيد المهني
العمل لعدد ساعات أطول من المعتاد لن يجعلك شخصًا أفضل في العمل، المهم أن تنجز ما عليك إنجازه، وأيضًا تهتم بجودة ما تؤديه من عمل.

توقعات حظك برج الحوت على الصعيد الصحي
كن حريصًا في لائحة طعامك، وخفف من النشويات والدهنيات. 

ومن المعروف أن برج الحوت يبدأ من مواليد 2/19 حتى 3/20، ومن إيجابيات صاحبه أنه حساس وعاطفي، لا تهمه ماديات الحياة، كما أنه غير أناني، وفي العاطفة يحتاج بأن يشعر بأن الآخرين بحاجة له، أما سلبياته فهو شخصيته ضعيفة، وتسهل قيادته، وغامض، ويكتم الأسرار.

 

حظك اليوم وتوقعات

برج الحمل أسلوبك في التعبير عن أفكارك يتغير بنسبة كبيرة اليوم، وتتغير وجهة نظرك في شخص ما اليوم، وتتطلع للحصول على وظيفة جديدة، وربما تطلب من أحد أقاربك المساعدة، وإذا كنت تقرر أن تبدأ برنامجًا صحيًا، أبدأ من الآن.

توقعات حظك برج الحمل على الصعيد العاطفي
لا تبدو هذا اليوم مهتمًا بما يفعله الشريك، وهذا خطأ، ربما يكون لديه ما يساعدك في بعض الأمور العالقة.

توقعات حظك برج الحمل على الصعيد المهني 
يؤكد علماء الفلك على وجود فرص مميزة يمتاز بها مواليد البرج دون غيرهم.

توقعات برج الحمل على الصعيد الصحي
كن على ثقة تامة بالتمارين الرياضية التي تمارسها، فهي حتمًا تأتي بالنتائج المرجوة.

ومن المعروف أن برج الحمل يبدأ من مواليد 3/21 حتي 4/19، ومن إيجابيات صاحبه أنه يتميز بالسرعة في البديهة، والثقة العالية بالنفس، والشجاعة، وحب المغامرة، ومن الناحية العاطفية فهو شخص ذوو حماس واندفاع في الحب، ويسعي دومًا إلى الاستقرار والتميز في الحب، أما من سلبياته الأنانيّة وعدم الصبر، والتهور، ويميل غالبًا إلى التّسلط، والعدوانيّة وسرعة الغضب، ويمتاز بالجرأة في الكلام لدرجة الفظاظة أحيانًا.

 

تعرف على توقعات حظك اليوم

برج الثور تمتلك عددًا من المواهب، لكنك تحتاج إلى الأسلوب الأنسب لإطلاقها وتوظيفها في الزمان والمكان المناسبين، ومهما حاولت إقناع الشريك بوجهة نظرك، فإن ذلك لن يلقي إيجابية وخصوصًا أنه مقتنع بما يراه مناسبًا.

توقعات حظك برج الثور على الصعيد العاطفي
تبدو في أحسن حال وتعيش انسجامًا مع الشريك، وتعرفان أيامًا من السعادة والفرح.

توقعات حظك برج الثور على الصعيد المهني 
الاستثمار في المجال الذي تفكر فيه في الوقت الحالي يكون محفوفًا بمخاطر أكبر مما تتوقع، عليك أن تكون حكيمًا في قراراتك حتى لا تقع في مشاكل مالية مجددًا.

توقعات حظك برج الثور على الصعيد الصحي
ايجاد الوقت اللازم للعمل بتمارين رياضية، يكون عاملًا مؤثرًا من أجل صحة أفضل.

ومن المعروف أن برج الثور يبدأ من مواليد 4/20 حتي 5/20، ومن إيجابيات صاحبه أنه يتميز بــ الإصرار والعزيمة، ويُعتمد عليه كثيرًا، وعاطفي من الدرجة الأولى، ومخلص كثيرًا، ويفضّل أيضًا العلاقات طويلة المدى، أما من سلبيّاته الطّمع، والجشع، والغيرة، وحب التملك، وهو شخص فضولي.

التالى حظك اليوم الأربعاء 1/7/2020 برج الدلو والحوت والحمل والثور

معلومات الكاتب

أضف تعليق

هل تؤيد دخول مصر حرب مع تركيا في ليبيا

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار