وزير التموين"  تطبيق صرف الكمامات على البطاقات التموينية. وزير التموين" تطبيق صرف الكمامات على البطاقات التموينية.

وزير التموين" تطبيق صرف الكمامات على البطاقات التموينية.

حرصت الدولة والحكومة المصرية على صحة وسلامة المواطنين قي مواهجة فيروس كورونا حيث جاءت تحركات وجهود وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع كل من وزارة التجارة والصناعة ووزارة الإنتاج الحربي والهيئة المصرية للشراء لاختيار أفضل المواصفات لتوفير الكمامات بالأسعار والكميات المناسبة.

وأكد  الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ان توفير الكمامات ضرورة للحافظ على صحة وسلامه والمواطنين ووضع مقترح صرف الكمامات علي البطاقات التموينية وذلك للاستفادة من فاعلية البطاقة التموينية في توزيع السلع الأساسيةلإمتلاك الوزارة أكبر شبكة توزيع منتظمة لضمان سرعة التوزيع داخل انحاء الجمهورية.

واكد المصيلحي أنة توصل للأسعار بعد دراسة دقيقة للعروض المقتوحة وبعد التفاوض توصل إلي اتفاق بين الهيئة والموردين على توريد الكمامات بسعر ٨.٥ للمستهلك.


وجاري الإتفاق على توريد أنواع أخري مع المحافظة علي الجودة وبسعر يتراوح من 6 إلي 10 جنيهات ومع التأكد من تطابقها للمعاير والشروط والجودة بحيث تناسب كل الفئات والشرائح المستفيدة من البطاقات التموينية

وأكد المصيلحي بأنه ستم طرح الكمامات من ١_٧_٢٠٢٠ بحد أقصي ٢ كمامة لكل بطاق تموينية وأن طرح الكمامات سيكون بشكل تدريجي على أن يبدأ التوزيع فى اليوم الأول بواقع ٢٥٠ ألف كمامة لتصل لنهاية للشهر ١٩ مليون كمامة.

وتوجهت وزارة التموين والتحارة الداخلية بالشكر لكل القائمين علي هذا المشروع مروراً بشركتي الجملة "العامة _ المصرية" الموزعة، وكذا السادة بدالي التموين وأصحاب منافذ مشروع جمعيتي باعتبارهم شركاء النجاح مع الوزارة في تنفيذ هذه المنظومة وكذلك المنظومات السابقة.


وناذدت كافة المشتركين فى توزرع الكمامات تشديد الرقابة من كافة الجهات لضمان التأكد من انتظام عملية الصرف والتأكد من أنها مطابقة للمعاير والمواصفات.

السابق وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير
التالى التضامن تعلن عن موعد صرف معاشات يوليو

مواضيع متعلقة

استئناف مفاوضات سد النهضة خلال أيام

استئناف مفاوضات سد النهضة خلال أيام

تقرير وزارة الصحة اليوم الخميس 2 يوليو

تقرير وزارة الصحة اليوم الخميس 2 يوليو

لا صحة لرفع أسعار البنزين

لا صحة لرفع أسعار البنزين

حالة الطقس غدا الجمعة

حالة الطقس غدا الجمعة

أضف تعليق

هل تؤيد دخول مصر حرب مع تركيا في ليبيا

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار