إزالة ٥٣٤ حالة تعدي بنطاق محافظة "الدقهلية" إزالة ٥٣٤ حالة تعدي بنطاق محافظة "الدقهلية"

إزالة ٥٣٤ حالة تعدي بنطاق محافظة "الدقهلية"

تنفيذًا لتكليفات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بشأن ملف إزالة التعديات على اراضى الدولة بالمحافظات، وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم تواصل جهود اجهزة المحافظة في إزالة التعديات على أراضي الدولة بنطاق المحافظة.

وأشار دكتور مختار أنه استمرت أجهزة الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بالتنسيق والتعاون مع جهات الولاية واللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية وكافة مراكز واقسام الشرطة بالمراكز والمدن والاحياء بنطاق المحافظة في إزالة التعديات التي وقعت خاصة خلال فترة الحظر التى فرضتها الدولة فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

موضحًا أنه جرى اليوم إزالة ٤ حالات  تعدى بعدد من مراكز المحافظة، هذا وأكد محافظ الدقهلية أنه لا تهاون مطلقًا ولاتفريط ولو في شبر واحد من اراضى الدولة مشيرًا إلى المتابعة المستمرة من جانبة شخصيًا لملف ازالة التعديات باعتبارها قضية قومية.

وتابع دكتور مختار أن إجمالى ما جرى إزالتة من تعديات متنوعة منذ بدء التنفيذ فى مارس الماضى وحتى اليوم ارتفع ليصل الى (٥٣٤) حالة تعدى ، منهم (٢٧٥ )حالة تم ازالتها على الاراضى الزراعية - (٤٣)حاله تعدى على املاك الدولة- (١٥)حاله تعدى بالبناء  - و(٢٠١) حالة من مخالفات رخص البناء )وقال المحافظ أنه جرى استعادة (١٩ فدان و١٨قيراط و١١ سهم ) أؤض زراعية و (٢١٩٩٦) متر مربع ارض املاك دولة أو أراضي جرى إزاله تعديات عليها بالبناء المخالف داخل الحيز العمراني.

وأكد المحافظ أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية وتكليفات السيد الدكتور رئيس الوزراء ، وأشار  أن جهود المحافظة مستمرة بالتعاون مع مديرية أمن الدقهلية وكافة جهات الولاية من أجل استرداد حقوق الدولة وتنفيذ القانون بكل الحزم والحسم تأكيدًا لهيبة الدولة وتطبيقًا للقانون.

التالى ضبط ٢١ طن غاز صب بوتاجاز سائل قبل بيعها بالسوق السوداء في قنا

معلومات الكاتب

أضف تعليق

هل تؤيد دخول مصر حرب مع تركيا في ليبيا

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار