التضامن تعلن عن موعد صرف معاشات يوليو التضامن تعلن عن موعد صرف معاشات يوليو

التضامن تعلن عن موعد صرف معاشات يوليو

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي  عن صرف جميع معاشات يوليو والدفعة الأولى من الفروق النقدية المستحقة من البدلات الخاصة ، في اليوم  الأربعاء 1 يوليو وذلك بغرض تسهيل المتقاعدين والتأكد من حمايتهم ، علي أن تكون جميع المعاشات التقاعدية للبطاقات الصادرة عن هيئة السلامة الاجتماعية على نطاق البلد من أجهزة الصراف الآلي.

 

ووأضافت أن هناك 5 طرق لعرض مكافآت للمتقاعدين والمكافآت الدورية كما أنه يمكن رصد بعض البيانات حول المكافآت الخمسة في مرحلة ما في السطور التالية:

 

1- يتم احتساب الزيادة السنوية للزيادة الدورية للمعاشات بنسبة 14٪ من سعر المعاش المعاصر مع الحد الأدنى من الطفرة والحد الأقصى للنمو 980 ج ، بعد إضافة النمو. يتم تضمين سعر الأقساط المستحقة أولاً لصاحب المعاش أو المستحق لهم (الذي يدفع حاليًا).

 

 

 

2 - يتم دفع المكافآت الخمسة مع المعاش التقاعدي على أربعة أقساط ، دفعها في الأول 1/7/2020 ، والثانية التي دفعها في 10/21/2020 ، 0.33 التي دفعها داخل 1 / 1/2021 والرابع دفع داخل 1/4/2020.

 

أما كميات العلاوات التي تكون رسومها أقل بكثير من أربعة آلاف ، فسوف تنفق بتهمة واحدة مع معاش 1/7/2020.

 

يتم تحصيل الرسوم من التأشيرة المتطابقة مثل معاشك أو حسابك المصرفي مع الإعجاب بالبدلات الخمسة للمتقاعد أو المستفيدين ، بالنظر إلى الكمية الكبيرة والخزينة العامة للمملكة لهذه الكمية.

 

3- إذا كان المستفيدون من المعاش أكثر من شخصية ، فإن النمو لكل منهم يمكن أن يكون متناسباً مع ما يدفعه من صاحب المعاش في 1/7/2020. إذا لم يكن هناك أي مستفيدين في المعاش في 7/1/2020 ، فإن المكافآت لا تُدفع للورثة وفقًا لأحكام لائحة البدلات الخمسة رقم 25 لعام 2020.

 

4- الزيادة السنوية والبدلات المجمدة يتم تخصيصها تلقائيًا مع المعاش ودون إيداع أي طلبات أو اتخاذ أي إجراءات لإنفاقها على تأشيرة المعاش أو حساب مؤسسة مالية.

 

5- كل شخص خرج إلى المعاش قبل تاريخ 1/7/2006 ليس له الحق في دفع العلاوات الخمس لأنه تحول إلى مدفوعات مسبقة له قبل هذا التاريخ.

 

6- لا يحق لأي شخص متقاعد بعد 31/31/2019 وماضي أن يدفع المكافآت الخمسة إذا كنت ترغب في تطبيق لائحة المعاشات التقاعدية الموحدة. 148.

 

7 - المستفيدون من المكافآت الخمسة هم جميع الأشخاص الذين تمت إحالتهم للتقاعد من 7/1/2006 إلى 12/31/2019 وكان يعمل داخل السلطات أو القطاع العام العام وفي قطاع الأعمال.

 

وأن القاعدة الأساسية لصرف ال5 مكافات هم جميع الأشخاص الذين يستفيدون من البدلات الفريدة الممنوحة بمساعدة رئيس الجمهورية ويصرفونها ويمكنهم دفع مساهماتهم من الأجر المتغير في مرحلة ما من الخدمة أو اللوحات قبل الإحالة للتقاعد.

 

8 - الدخول في التغطية أو الرقم الوطني للاستعلام عن سعر العلاوات الخمسة ، والمجمدات ، والمستحق ، ووقت سداد كل مستحقات عبر الموقع الإلكتروني ذي السمعة الحسنة للرسوم

التالى تقرير وزارة الصحة اليوم السبت 1 أغسطس

معلومات الكاتب

أضف تعليق

هل تؤيد دخول مصر حرب مع تركيا في ليبيا

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار