السيدة عزة درغام النموذج المصري المُشَرِف ببور سعيد السيدة عزة درغام النموذج المصري المُشَرِف ببور سعيد

السيدة عزة درغام النموذج المصري المُشَرِف ببور سعيد

عملت نيوز في البحث عن النماذج المشرفة التي يحتذى بها، لتسلط الضوء عليها وتبرزها، ومن ضمن هذه النماذج الأستاذة عزة درغام، مديرة مطاحن بور سعيد الحديثة، تحت قيادة رئيس مجلس الإدارة ورجل الأعمال، محمد سليمان.

وتعتبر درغام سيدة بور سعيد الأولى من حيث الإدارة الناجحة لأي مكان تتواجد به وشخصيتها القوية التي ساعدتها في الإدارة الناجحة، وهي مسئولة حاليًا عن أحد أكبر المطاحن بالشرق الأوسط.

 

ويعود الفضل لها بعد التوفيق من الله بأن تأخذ الموافقة على منح الأرض لإنشاء المطحن، ولم تغفل لها أعين إلا بعد إنتهاء بناء المكان تمامًا، تحت إشرافها وبأحدث الأساليب والماكينات والعاملين ذوي الخبرة.

ويغطي المطحن حاليًا معظم وخارجها؛ بسبب جودة المنتج، وكان هذا تحديها لذاتها لأن لتعلي من قيمة هذا الصرح الكبير برؤيتها الإدارية ونظرتها المستقبلية.

 

ويعد المصنع أحدث وأقوى مطحن في المنطقة الصناعية ببور سعيد، ويرجع نجاح المطحن في المقام الأول للإدارة الصحيحة والتنظيم الدقيق في العمل، في فترة يصعب فيها وجود إمرأة تدير مكان كبير بعامليه كالمطحن بإمكانياته الحديثة وخبراته على مدار السنوات.

 

وعلينا جميعًا أن نفي حق هذه النماذج المشرفة التي تسعى لتأسيس ما يعود على الفرد والدولة بالسمعة الطيبة والنظرة المشرفة لأبناء المصريين، ولا نملك إلا الشكر الخالص لهم على وجه العموم ولهذه السيدة العاملة المكافحة على وجه الخصوص لمجهودها المبذول للإرتقاء بإسم مدينة بور سعيد الصناعية على مستوى العالم وليس مصر فقط، فلكِ يا درغام كل الإحترام والتقدير.

السابق جنازة مهيبة لمعلمة لقيت مصرعها صعقًا بالكهرباء في دمياط
التالى ضبط ٢١ طن غاز صب بوتاجاز سائل قبل بيعها بالسوق السوداء في قنا

معلومات الكاتب

أضف تعليق

هل تؤيد دخول مصر حرب مع تركيا في ليبيا

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار